والدة جورج شوا: إذا كانت نفسية روبير ضاهر قيمتها 20 مليون ليرة ما هو تعويض يد إبني "المعطوبة "؟

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 3, 2020

نشرت السيدة جورجيت شوا والدة الشاب جورج شوا الذي تعرّض لحادث صدم في ساحة الأشرفية منذ قرابة الـ6 اشهر، فيديو توضّح فيه مسار القضية بينهم وبين عائلة روبير ضاهر الذي صدم ابنها وتركه ينزف ليلة الحادثة.

فأشارت شوا الى انّ ابنها خضع مؤخرا الى عملية جديدة في يده وهي العملية السادسة في وقت وجيز بعد ان كانت يده مهدّدة بالبتر نتيجة الحادث، مؤكّدة انّ طريق العلاج لا تزال طويلة وهي راضية بهذا الواقع لطالما ابنها على قيد الحياة وشرط ان يتعاقب ضاهر على فعلته.

ولفتت شوا انّ لا احد تحرّك من قبل المعنيين لحلّ هذه القضية وتوقيف ضاهر، رغم ظهوره في الكثير من أماكن السهر والأماكن العامة، لتأتي جائحة كورونا وتعطّل المحاكمات من جهة ويبقى ضاهر المتسبب بهذه الحالة للشاب جورج شيّا يسرح ويمرح من دون حسيب او رقيب.

وعلاوة على ذلك، كشفت السيدة جورجيت انّ والد روبير ضاهر اشتكى عليها بجرم القدح والذم مطالبا بتعويض بقيمة 20 مليون ليرة لأنّ نفسية ابنه (اي روبير) تعبت بفعل هذه الحادثة.

وسألت شوا: "اذا نفسية ابنه تعبت ويطالب بـ20 مليون ليرة كتعويض، من يعوّض يد ابني التي اصبحت "معطوبة" ومشوار الألم والعلاج الطويل الذي خضع ولا يزال يخضع له؟

نضع لكم ادناه الفيديو من صفحة السيدة جورجيت شيا على امل ان يصل صوتها الى المعنيين لإحقاق العدالة في هذه الحادثة، متمنيين لإبنها جورج الشفاء العاجل وبأقل اضرار ممكنة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=240077340754891&id=105606924201934