"الأونروا" و"بوب فينانس" شراكة ناجحة في خدمة الإنسانية!

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 3, 2020


نظرا للظروف المعيشية والإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان والعالم، قرّرت عقدت "الأونروا" اتفاقية مع شركة "بوب فينانس" للخدمات المالية من أجل توزيع المساعدات النقدية على اللاجئيين الفلسطنيين للوقوف إلى جانبهم ودعمهم بخطوة إنسانية لافتة.

وبدا واضحا أن "الأونروا" قد خصّت "بوب فينانس" بهذا الإتفاق باعتبارها صلة وصل بينها وبين اللاجئين ونظرا لأهميّتها وحرفيتها وتجربتها الممتازة في مجال تحويل الأموال في لبنان من خلال 700 مركز موزع على المناطق اللبنانية.

هذه المهمة الجديدة التي تولت تنفيذها بوب فينانس انطلقت في الأسابيع الماضية، ورغم اللّغط الذي حصل والشائعات التي تم تداولها نتيجة الإقتظاظ والتدافع بسبب طوابير الناس أمام مراكز بوب فينانس وضحت الاخيرة حقيقة الموضوع وأكّدت أن ما حدث كان نتيجة مخالفة البعض لمواعيد وشروط استلامهم للمساعدات وعدم تقيّدهم بإرشادات الوقاية ووضع الكمامة ما أدى إلى التسبب ببعض الفوضى.

علما أن شركة بوب فينانس كانت ولا تزال تستمر بتنفيذ هذه المهمة و تحرص على تنظيم وتطوير الآليات من أجل تلبية حاجات الأشخاص المعنيين الواردة أسمائهم على اللائحة حسب الأحرف، الأرقام والأيام، حفاظا على سلامتهم وسلامة الموظفين في زمن الكورونا ومن أجل تسهيل عملية تحويل الأموال لهم في خطوة أمل بإمكانها بلسمة جراح الكثير من اللاجئين في هذه الظروف الصعبة التي تعصف بالعالم أجمع !