رسالة شديدة اللهجة من ماهر الأسد إلى نصرالله؟

Sunday, May 31, 2020

دخل ماهر الأسد، شقيق الرئيس السوري، وقائد الفرقة الرابعة في الجيش، على خط المواجهة مع لبنان، ووجه رسالة شديدة اللهجة لامين عام حزب الله السيد حسن نصر الله بشأن المعابر غير الشرعية.

وأكد "راديو صوت بيروت" أنّه حصل على معلومات من داخل مناطق سيطرة النظام، تفيد بأن ماهر الأسد أرسل رسالة شديدة اللهجة إلى نصر الله حذّره فيها من الإقدام على أيّة خطوة بخصوص إقفال المعابر غير الشرعية بين سوريا ولبنان.

وزعم "صوت بيروت" أن المعلومات تؤكد أن الأموال الطائلة التي يجنيها ماهر الأسد وحزب الله تأتي عن طريق التهريب ويكدّسها ماهر الأسد داخل مقرات سرية تابعة للفرقة الرابعة، ويقوم بتوزيع الحصص على الحزب وفقاً لعمليات التهريب".

وكشف المصدر أن ماهر الأسد ممتعض من سكوت نصر الله إزاء تحرّك الأجهزة الأمنية اللبنانية نحو المعابر بهدف إغلاقها، وهدّد بعدم إرسال الأموال المتبقية من حصة عمليات التهريب، الأمر الذي أثار حفيظة الحزب أيضا وهدد بدوره المعنيين في لبنان من مغبة الاستمرار بإقفال المعابر غير الشرعية تحت حجّة أمن المقاومة، كما جاء في معلومات "صوت بيروت".

العربية.نت

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 2/7/2020

إشكال في سوق السمك بطرابلس وإصابة شاب

الفرزلي: هناك فرق بالأرقام يصل إلى 174 ألف مليار بين خطة الحكومة وأرقام مصرف لبنان وجمعية المصارف وهذا الأمر إمّا هو ناتج عن جهل وإما عن مؤامرة وفي الحالتين يجب أن يذهب المرتكب إلى السجن

ايلي فرزلي: اطلب من الحكومة الرحيل

الفرزلي للـmtv: عندما تُظهر الثورة عن قيادات وحزب حقيقي واضح أسير خلفها ونحن في بلد ديمقراطي والتغيير لا يتم إلا عبر المؤسّسات

الفرزلي: عندي مأخذ على شركة لازار التي فيها 3 موظفين متصهينين كيف بدّا تعطي رأيها بشكل موضوعي عن لبنان؟