قائمقام مرجعيون استقبل رئيس بلدية الخيام وبحثا في مهام البلديات

  • شارك هذا الخبر
Thursday, May 28, 2020

استقبل قائمقام مرجعيون وسام حايك رئيس بلدية الخيام المهندس عدنان عليان ترافقه المراقبة الصحية في البلدية أميرة عبدالله وأمينة سر البلدية سهام عياش حيث تم التداول في شؤون وشجون العمل البلدي في هذه المرحلة الدقيقة من حياة المواطن.

واطلع حايك من زائريه، بحسب بيان، على الاجراءات والتدابير المتخذة المشددة على الصعد كافة للحد من انتشار وباء الكورونا، كما في مجال المراقبة الصحيةالمستدامة الفعالة بكل ما يتعلق بسلامة الغذاء خاصة على الملاحم والافران ومزارع الدجاج والابقار ومعامل ومحال الالبان والاجبان والمحال التجارية على اختلافها، اضافة الى التقديمات الخدماتية التي تقدمها البلدية من طبية ومساعدات عينية ومادية لبعض العائلات ذوي الدخل المحدود او الذين توقفت اعمالهم جراء التدابير المتخذة من قبل الجهات المختصة في الدولة بالاقفال العام".

بدوره رئيس بلدية الخيام، حيا وزير الصحة الدكتور حمد حسن على "نشاطه المتميز واستباقه في أخذ التدابير والحيطة للحد من انتشار هذا الوباء".

وأثنى القائمقام على هذه التدابير وسهر البلديات على تنفيذ القوانين بحزم حفاظا على صحة المواطن، آملا "ان تزول هذه الآفة في القريب العاجل".