اختتام التعازي بوالد النائب سليمان في طرابلس

  • شارك هذا الخبر
Thursday, May 28, 2020

تقبل عضو كتلة المستقبل النائب محمد سليمان التعازي بوالده، لليوم الاخير، في دارته في طرابلس، فقد زاره النائبان فيصل كرامي وطارق المرعبي، النواب السابقون: مصطفى علوش، خضر حبيب، قاسم عبدالعزيز ومصباح الأحدب.

كما زاره معزيا رئيس فرع المعلومات في الشمال العقيد محمد عرب، العقيد في أمن الدولة خالد الحسيني، العقيد عبد الناصر غمراوي يرافقه عدد من ضباط قوى أمن الداخلي في الشمال والرائد يوسف الدكوير والنقيب عمر السيد.

واستقبل سليمان وفودا من عشائر عرب بيروت والبقاع واللقلوق والكورة وزغرتا، وفدا من نقابة المهندسين في الشمال برئاسة النقيب بسام زيادة، وفدا من الجامعة المرعبية برئاسة نائب رئيس الجامعة عضو المجلس الشرعي الأسلامي الأعلى وسيم غاندي المرعبي، الأمين العام للجامعة المرعبية وهيب المرعبي، وفد من رابطة مخاتير الجرد، منسق تيار المستقبل في طرابلس الدكتور ناصر عدرة وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل معتز زريقة، ورئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير، رجل الأعمال علي طليس، المهندس سجيع عطية، الدكتور محمد الجسر وعددا من رؤساء البلديات والمخاتير ورجال الأعمال وفاعليات اجتماعية.

وكان النائب سليمان تلقى اتصالات معزية بالفقيد من الرئيس العماد ميشال سليمان، نائب رئيس مجلس النواب السابق فريد مكاري، وزير الزراعة حسين مرتضى، سفير الأمارات حمد الشامسي، سفير لبنان في الجزائر محمد حسن، النائبين ميشال ضاهر ومحمد الحجار، الوزراء السابقين: عبدالرحيم مراد ومحمد المشنوق وحسن اللقيس.

وتسلم رسالة من المدير العام لمؤسسات الرعاية الاجتماعية الدكتور خالد قباني سلمتها مديرة مجمع عكار للرعاية والتنمية كوثر عيتاني.

واختتم العزاء بالدعاء عن روح الفقيد وشكر المعزين.