مستشفى الحريري: ارتفاع عدد المتعافين إلى 191 ولا حالات حرجة

Saturday, May 23, 2020

أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا Covid-19، أن عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة: 511 فحصا، وأن عدد المرضى المصابين بالفيروس الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 57 مريضا، وعدد الحالات المشتبه بإصابتها والتي تم نقلها من مستشفيات أخرى خلال ال24 ساعة المنصرمة: 17 حالة.

كما أعلن شفاء 3 حالات من المرضى الموجودين داخل المستشفى، خلال ال24 ساعة المنصرمة، ليرتفع بذلك مجموع حالات الشفاء داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه، إلى 191 حالة شفاء.

وأكد أن "لا تسجيل لحالات حرجة جديدة، بعد تحسن الحالة الحرجة ونقلها من العناية المركزة إلى غرفة العزل".

وذكر بأنه "لمعرفة عدد الاصابات على الأراضي اللبنانية كافة، يرجى متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة".

كما ذكر بأن "مركز الاتصالات الخاص بفيروس كورونا للإستجابة للطوارئ ومعرفة نتائج الفحوصات، يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية من خلال الرقم 01-820830 أو من خلال خدمة الاتصال عبر الـ WhatsApp 76-897 961".

مقالات مشابهة

ترامب يتهم وسائل إعلام أميركية بنشر الكراهية والفوضى

هذا ما ابلغته السفيرة الاميركية لدياب وباسيل!

المخبز الخيري في راشيا: تجربة إنسانية يحتذى بها

دوروثي شيا: العقوبات تستهدف حزب الله لكنها قد تشمل أيضاً من يدعمه وسيكون هناك فئة جديدة من العقوبات تدخل في اول حزيران حيز التنفيذ وستطال قتلة المدنيين بسوريا

محتجون على ارتفاع سعر صرف الدولار والغلاء قطعوا مسارب ساحة النور في طرابلس بالعوائق والحجارة

دوروثي شيا عما يشاع عن رغبة اميركية بانهيار لبنان اقتصاديا: هذه مزاعم وسنعلن الأسبوع المقبل عن مساعدة جديدة لدعم بعض المنح الدراسية لطلّاب الجامعة الأميركية والجامعة اللبنانية الأميركية