لماذا مواليد شهر ايار مميزون؟ إليك الأسباب

Saturday, May 23, 2020

هل أنت أم لطفل من مواليد شهر مايو(أيّار) وترغبين في معرفة الصفات والخصائص المذهلة التي تطبع شخصيته وتميّزه عن غيره من المواليد الآخرين؟

لا تتردّدي إذاً في الإطلاع على أبرز الصفات التي تجعل مولود الشهر الخامس من السنة مميزاً، وذلك بعد أن تطرقنا سابقاً إلى الحقائق الغريبة التي لا يعرفها كثيرون عن مواليد شهر نيسان أبريل.

الإبداع: يتميّز مواليد شهر مايو بالمهارات والقدرات الإبداعية المميزة حيث يبرعون في مجالات الفن والثقافة.
الحكمة: يُعرف مواليد شهر مايو بالحكمة والعقلانية سواء كانوا إناث أو ذكور؛ فهم يحتكمون إلى العقل وليس العاطفة.
قوّة الإرادة: يتّسم مواليد الشهر الخامس من السنة بالصبر وقوة الشخصية؛ فيمتلكون قدرة كبيرة على التحمل ما يجعلهم من الأشخاص الذين يستطيعون القيام بالأعمال الصعبة التي تتطلّب الكثير من الجهد.
حب التحدي والمغامرة: بشخصيته القوية وإرادته الصلبة، ينجذب مولود شهر مايو إلى رياضات المغامرة كما يحبّ التحدي والمنافسة.
النخوة: عندما يتعلّق الأمر بمساعدة الآخرين، يُعد مولود شهر مايو السباق في ذلك كونه يتحلّى بالنخوة التي تدفعه إلى المبادرة في تقديم المساعدة دون طلبها.
الطموح: لعلّ أكثر ما يميّز مولود شهر مايو الذكر أو الأنثى طموحه الذي يقوده إلى أعلى المراكز والمراتب؛ فهو لا يعرف معنى الإستسلام.
روح التفاؤل: ومن الصفات التي يتحلى بها مولود هذا الشهر هي روح التفاؤل التي تحيطه بالطاقة الإيجابية ما يجعله من الأشخاص المحبوبين من قبل الجميع؛ فهو يتميّز بابتسامته التي لا تفارق وجهه حتى في أصعب الظروف.
العناد: من سلبيات مولود شهر مايو أنّه شخص عنيد يصعب التفاهم معه خصوصاً وأنّه يميل إلى التمسك بآرائك ومواقفك التي يكون مقتنعاً بصحتها.
الغيرة والتملّك: وفي ما يتعلق بالحب والعلاقات العاطفية، فإنّ مولود شهر مايو شخص غيور يميل إلى امتلاك الشريك ما يجعل الأخير ينفر منه.

مقالات مشابهة

انتهاء جلسة مجلس النواب

أبو الحسن: “اللقاء الديموقراطي” مع التدقيق بعيدًا عن الانتقائية

مجلس النواب أقر توصية تنص على إخضاع مصرف لبنان للتدقيق الجنائي مع كافة مرافق الدولة

مداخلة الجسر أثارت “بلبلة” في الجلسة: كلام غير صحيح!

"رويترز": قائد في الحرس الثوري الإيراني يقول ان طهران "ستنتقم لمقتل علمائها مثلما فعلت في الماضي"

جنبلاط للعريضي: "ما بقش تحكي"!