4 أشياء ممتعة يمكنك القيام بها باستخدام الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي في هاتفHUAWEI Y7p الجديد

Tuesday, May 19, 2020

إذاً لقد حصلت على هاتف HUAWEI Y7p الجديد تمامًا وأنت متحمس لرؤية ما يمكنك فعله بالضبط مع الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي. هل تشعر بالحيرة؟ دعنا نساعدك قليلًا،ونطلعك على 4 أشياء ممتعة يمكنك القيام بها باستخدام هاتف HUAWEI Y7p.

عليك أن تتعرّف على الجهاز التي تسخدمه، يأتي هاتف HUAWEI Y7p مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي وتتكون المنظومة من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للتصوير بدقة عالية وكاميرا الزاوية الواسعة Super Wide Angle بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور المناظر الطبيعية الخلابة والفيديو بزاوية عريضة وكاميرا Depth Assist بدقة 2 ميجابكسل. الآن دعنا نتعرض لك ما يمكنك فعله بهذه المنظومة.


1. التقط كل شيء بنقرة واحدة
بالتأكيد، قد يكون هذا واضحًا تمامًا، ولكن يجب أن نتحدث عن مدى سهولة التقاط صور ومقاطع الفيديو الخلابة باستخدام هاتف HUAWEI Y7p. اولاً وقبل كل شيء، يقوم نظام وتجهيزات الكاميرا الفائقة الذكاء بكافّة الأعمال المعقدة من أجلك. يمكنك اختيار وضع "Pro"، وضبط جميع الإعدادات بنفسك، ولكن من لديه الوقت لذلك؟! ما عليك سوى الإشارة على الشيء الذي تريد التقاطه وانقر بكل سهولة، ثم شاهد جميع الأجهزة تعمل جنبًا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي القوي لتنتج لك صورة/فيديو بدقّة عالية الوضوح. الهاتف يحتوي أيضًا على خاصية التعرف على المشاهد المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Scene Recognition الذي يتعرف على المشاهد مثل السماء الزرقاء أو الطعام أو النباتات أو حتى الألعاب النارية وضبط الإعدادات وفقًا لذلك.

يمكنك فعل نفس الأشياء مع الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. بفضل التعرف على المشاهد AI Scene Recognition وخاصية تحسين وتجميل المدعمة بالذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو مجرد النقر لأخذ أروع الصور الشخصية ونشرها في حساباتك على محطات التواصل الاجتماعي.

2. التقط الصور الفوتوغرافية ليلاً
يمكن أن تكون الإضاءة المنخفضة مخيفة لأي مصور مبتدئ، لكن مع هاتف HUAWEI Y7p، لا داعي للقلق. بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي وخاصية التثبيت اليدوي، يمكنك التقاط صور لسماء الليل أو أفق المدينة دون القلق بشأن نقص الإضاءة.

3. صوٍّر وسجل على نطاق واسع
بينما تدعم معظم الهواتف الذكية التصوير بزاوية عريضة، فإن هاتف HUAWEI Y7p يسبقهم بأشواط إذ يبلغ عرض التصوير والتسجيل 120 درجة، مما يعني أنه يمكنك زيادة العرض بنسبة 53.8٪. ببساطة، أي يمكنك الآن احتواء أفق المدينة بأكمله، أو الحصول على المزيد من الألوان الجميلة في السماء أثناء غروب الشمس. وهذا ينطبق أيضًا على تسجيل مقاطع الفيديو، مما يعني أنه يمكنك تسجيل حدثك الرياضي المفضل في إطار واحد كامل دون الحاجة إلى التكبير أو التصغير في كل مرة.

4. لا تخجل من الإبداع
عندما تقوم بتصوير فيديو، كلما كان مبدعًا، كلما كان ذلك أفضل. مع هاتف HUAWEI Y7p، يمكنك التصوير بسرعة 480 إطارًا في الثانية، مما يؤدي إلى إبطاء سرعة الفيديو إلى 1/16 من السرعة الفعلية، مما يتيح لك التقاط كل التفاصيل الفردية. وأما عند التقاط الصور، يمكنك التبديل إلى وضع فتحة العدسة العريضة، والذي يستخدم الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل و كاميرا بدقة 2 ميجابكسل لتساعد في محاكاة مؤثرات عمق المجال الضحل بواقعية والتقاط صور جميلة.

مقالات مشابهة

الطيران الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق النبطية وإقليم التفاح

المشرفية: نؤيد ما قاله إرسلان بتعيين قائد للشرطة القضائية

الراعي: نرفض أن يتحول تطوير النظام إلى ذريعة للقضاء على لبنان

حب الله بعلبك الهرمل: من لن نطلق الوعود وسنتابع العمل مع نواب المنطقة

توقيف أحد أخطر مروجي المخدرات في جبيل وكسروان

تأجيل مؤتمر إيكوميا العالمي للمراسي البحرية إلى 2021