نيوكاسل يعرض راتباً خيالياً للتعاقد مع زيدان

Monday, May 18, 2020

فرض نادي نيوكاسل الإنجليزي نفسه على الساحة الرياضية في الفترة الماضية، بعدما اقترب صندوق الاستثمارات العامة السعودي من شراء النادي الإنجليزي مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.
ومنذ دخول الصفقة مراحل الحسم، تداولت وسائل إعلام بريطانية أسماء العديد من النجوم الذين باتوا مرشحين للانضمام إلى "الماكبايث"، مثل البرازيلي فيليب كوتينيو، وغيره من اللاعبين العالميين.
وتردد أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو هو المرشح الأبرز لتولي مهمة تدريب نيوكاسل في الموسم المقبل، خاصة أنه لا يرتبط بأي عقد منذ رحيله عن قيادة توتنهام في الموسم الحالي.
في المقابل كشفت وسائل إعلام إسبانية عن مفاجأة مدوية، بشأن خطط النادي الإنجليزي، وهي رغبة الملاك الجدد في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وأوضح موقع ديفينسا سنترال، أن إدارة نيوكاسل تخطط لمنح زيدان راتباً يصل إلى ضعف ما يتقاضاه في ريال مدريد، ما يصل إلى 25 مليون دولار، من أجل إقناعه بقيادة مشروع النادي الإنجليزي في السنوات المقبلة.
ولا شك أن الخطة التي يسير عليها نيوكاسل قد تغري مدرب ريال مدريد الحالي، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية في 2016 و2017 و2018، حيث أن "الملكي" قد يجد نفسه في مأزق في حال كانت المغريات كافية لرحيل "زيزو" إلى الدوري الإنجليزي.
وأصبح "الماكبايث" مرشحاً بقوة لدخول قائمة كبار الدوري الإنجليزي، التي تضم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام، حيث أن القوة المادية التي سيتمتع بها نيوكاسل تجعله قادراً على تكرار تجربتي تشيلسي ومانشستر سيتي في السنوات الماضية.
وتراهن الإدارة الجديدة المتوقعة لنيوكاسل على ضم لاعبين من العيار الثقيل، لتكوين فريق قوي ينافس كبار "البريمير ليغ" على الألقاب في السنوات المقبلة.

24.AE

مقالات مشابهة

لبنان يعود تدريجياً للحياة الطبيعية بعد إقفال «كورونا»...ماذا عن المطار؟

إياد أبو شقرا- انتخابات أميركا... وحكاية مينيابوليس مع المستر شوفين!

حازم صاغية- تحرير 2000 في ضوء الوضع اللبناني الراهن

سلممان الدوسري- معركة «تويتر»... موقف سياسي أم تسويق؟

بالفيديو- إقلاع تاريخي للصاروخ «سبايس إكس»... وترامب: لا أحد مثلنا

تراجع دياب انتصار لباسيل وتمديد لعمر الحكومة