بالصور- حريق هائل أودى بحياة والد الممثلة جيسي عبدو

Sunday, May 17, 2020

فجعت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو بعد ظهر اليوم الأحد بفقدان والدها نتيجة اندلاع حريق هائل في منزلها الكائن في منطقة ذوق مكايل - كسروان.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت عناصر من الدفاع المدني أن حريقاً هائلا شب داخل شقة تقع في الطبقة الخامسة من أحد المباني السكنية في ذوق مكايل-كسروان.

وعثر العناصر على جثة والدها جورج وقد وافته المنية داخل الشقة نتيجة قوة للحريق، وتم نقله الى مستشفى سيدة لبنان في جونية، حيث حضرت الأجهزة الأمنية المختصة إلى المكان لإجراء المقتضى القانوني.

في حين أصيبت والدتها مارو بضيق في التنفس جراء استنشاقها للدخان الكثيف الناتج عن انفجار أنبوبة غاز، ونقلت على إثره الى مستشفى سيدة لبنان للقيام بالاسعافات اللازمة، وحالتها العامة حرجة.

تجدر الاشارة إلى أن الممثلة جيسي عبدو محجوزة هذه الفترة في أبو ظبي نتيجة إغلاق البلاد ووقف حركة الطيران وإعلان التعبئة العامة وحظر التجول.

وكانت الفنانة متواجدة في أبو ظبي لتصوير مسلسلها الخليجي "بعد حين" من كتابة حميد المدني، إخراج مروان بركات وبطولة النجوم جيسي عبدو، أحمد شعيب، العنود سعود، ابراهيم الزدجالي، جيسي عبدو، شعيفان محمد هند محمد، سمية رضا وغيرهم من نجوم الخليج.

مقالات مشابهة

رقصة كريستيانو رونالدو الأخيرة

أولمرت: نتانياهو مستعد لحرق إسرائيل

أول جولة لبايدن خارج منزله منذ أسابيع ضمن حملته الانتخابية

توقيع التعيينات هذا الأسبوع

نائب بشهادة مزورة... ويطلب مناداته دكتور..!

ندى بستاني... أفضل منه..؟