بعد توقّفه عند الحلقة 15.. جزءٌ ثانٍ من "النحات"؟!

Sunday, May 17, 2020

توقّف عرض مسلسل "النحات" والذي يلعب بطولته النّجم السوري باسل خياط والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، عند الحلقة الـ15 وذلك بسبب أزمة فيروس "كورونا" التي منعت صنّاع المسلسل من استكمال تصوير العمل في ظل الظروف الراهنة.

ولكن ماذا عن نيّة الجهة المنتجة لاستكمال العمل مجدداً بعد الموسم الرمضاني وتقديم موسم ثانٍ للـ"النحات" عبر الشاشات الفضائية؟

جواباً على ذلك، نقل موقع "نواعم" عن مصدرٍ "خاص"، تأكديه أنّ الجهة المنتجة لمسلسل "النحات" تستعد لتقديم جزء ثانٍ من العمل الذي ستدور أحداثه خلال 15 حلقة أيضاً مثل الموسم الأول الذي انتهى قبل أيام.

وأضاف المصدر أنّ المسلسل الذي حصل على مراكز متقدّمة ضمن السباق الرمضاني عبر دول الخليج ولبنان أيضاً، تتمحور قصته في جزئين؛ الجزء الأول خلال 15 حلقة والجزء الثاني في 15 حلقة أخرى، ما ساعد صنّاع العمل كثيراً على تقديم جزء واحد فقط هذا الموسم بدون المساس بالأحداث الرئيسية.

وبحسب "نواعم"، فإنّ شهر "أيلول" هو الموعد المحدّد لبدء تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل "النحات"، وهو سيشهد العديد من المفاجآت الخاصة بشخصيات العمل.

والمسلسل تدور أحداثه حول النحات "يمان" الذي يجسّده باسل خياط الذي يدرّب مجموعة من الطلاب على النحت، ولكنه يكتشف مفاجأة صادمة تكشف له العديد من الأسرار حتى نهاية الحلقات.

وتجسّد النجمة أمل بوشوشة شخصية "نوال الملاحي" التي تربطها علاقة غامضة بـ"يمان" تستمرّ في كشف أسرارها حتى الموسم الثاني من المسلسل.

مقالات مشابهة

غندور: أي سلاح يأتمر من خارج الحدود هو عدو للبنان ولقيام الدولة

شماس: الخصخصة هي الحل لوقف فساد وفشل الطبقة السياسية

دينا الشربيني تكشف تطورات حالة رجاء الجداوي... وتنقل رسالة منها

غانتس قد ينسحب من الحكومة الإسرائيلية بحال تمرير قانون الضم بصورة أحادية

العثور على قذيفة من مخلفات العدو في خراج الوزاني

مراد في ذكرى استشهاد كرامي: ثابتون بوحدة لبنان وعروبته