هجوم "مرعب" على نجم منتخب إنجلترا في منزله

Thursday, May 14, 2020

نجا نجم وسط توتنهام والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم ديلي آلي من إصابات خطيرة، بعد دخوله في شجار مع لصين اقتحما منزله بقوة السكاكين في لندن في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن ديلي آلي كان معزولا في منزله مع شقيقه وصديقتيهما وصديق مقرب، استعدادا لاستئناف التدريبات بعد توقف منذ مارس، بسبب فيروس كورونا المستجد.

واقتحم رجلان المنزل بعد منتصف الليل، ودخلا في مشاجرة مع لاعب منتخب إنجلترا، قبل أن يلوذا بالفرار وفي حوزتهما مسروقات من المجوهرات والساعات، من دون أن يتم القبض عليهما حتى مساء الأربعاء.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن آلي والآخرين كانوا في وضع نفسي سيء بعد الذي مروا به، لكنهم لم يصابوا بأذى، ناقلة عن متحدث باسم الشرطة قوله "تم استدعاء الشرطة في حوالي الساعة 00:35 من يوم الأربعاء 13 مايو بعد الإبلاغ عن تعرض عنوان سكني في بارنيت للسرقة".

وتابع "دخل رجلان إلى العقار وسرقا موجودات من المجوهرات، بما في ذلك ساعات، قبل أن يلوذا بالفرار"، كاشفا أن "أحد المقيمين في العقار، يبلغ من العمر 20 عاما، أصيب بجروح طفيفة في الوجه بعد الاعتداء عليه. لم يكن بحاجة الى علاج في المستشفى".

ومن المقرر أن يعاود آلي التمرينات مع توتنهام الأسبوع المقبل قبل الموعد المقترح لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" في يونيو.

مقالات مشابهة

برّي يستأنف الجلسة في هذه الاثناء لمتابعة النقاش في قانون العفو العام

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون: يمكن تخفيف الإغلاق العام ابتداء من الإثنين المقبل

باريس تؤيد إعادة فتح الحدود الأوروبية الداخلية في 15 حزيران

النائب فيصل كرامي للـmtv: ما يجري في الغرف المغلقة هي إتفاقات وقطب مخفية وسنسجّل إعتراضنا وبقوة لأن هذا خارج كل عمل ديمقراطي والا لماذا هناك جلسة تشريعية وهيئة عامة علانية اذا كانت الحلول ستأتي معلّبة؟

الصحة السورية تعلن تسجيل إصابة بفيروس كورونا وارتفاع إجمالي المصابين إلى 122

mtv: مسيرة سيّارة انطلقت من الاشرفية وصلت الى أمام منزل النائب جبران باسيل في الرابية وتواجد للقوى الأمنية في المكان