إنفينيتي الشرق الأوسط تطلق الجولة الثانية للمزايدة الإلكترونية في رمضان

Tuesday, May 12, 2020

أعلنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط عن إطلاق الجولة الثانية للمزايدة على السيارات عبر منصتها الإلكترونية، كجزء من الحملة الرمضانية "عيون الأطفال ترقبكم" المبتكرة والتي تهدف لتحقيق السلامة على الطرقات، حيث تنطلق الجولة في تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت الإمارات بتاريخ 14 مايو ولغاية 6 مساءً من يوم 17 مايو 2020.

وجاء الإعلان عن الجولة الثانية بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته المزايدة في جولتها الأولى والتي شهدت مشاركة أكثر من 300 مقدم عرض مسجل، حيث حظي اثنين من مقيمي دولة الإمارات بالفوز بسيارتي QX80 الرباعية بسعر تنافسي.

ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات المزايدة على طراز QX80 المتوفر في صالتي عرض أبوظبي ودبي، ابتداءً من السعر المخفض 150 ألف درهم إماراتي، حيث سيعود ريع جزء من عائدات مبيعات السيارتين لشراء مقاعد السيارات للأمهات حديثات الولادة في مستشفيات الإمارات في وقت لاحق من العام.

وتهدف حملة السلامة المرورية "عيون الأطفال تراقبكم" من قبل إنفينيتي الشرق الأوسط إلى التوعية والتعليم حول الحفاظ على سلامة الأطفال على الطرقات بالإضافة إلى جمع التبرعات، كما شملت المبادرة استبيان رأي ومجموعة من ورش العمل التي نظمتها شركة إنفينيتي بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات والتي تهدف إلى توعية الأهالي في جميع أنحاء دولة الإمارات بأهمية السلامة المرورية أثناء القيادة من خلال تزويد أطفالهم بالمعدات اللازمة ليكونوا بأمان أثناء القيادة.

وتتماشى هذه الحملة مع استراتيجية السلامة المرورية في دبي للحد من الوفيات على الطرق بنسبة 1.5 لكل 100 ألف من السكان بحلول عام 2021.

مقالات مشابهة

الحدث: تقارب بين مالط وتركيا و"الوفاق" وإمكانية استخدام مالطا كجسر جوي

فرنسا: ضم إسرائيل أجزاء من الضفة لا يمكن أن يبقى بلا رد

نصرالله: هناك من يريد لعلاقتنا بالتيار الوطني أن تسوء لكن مصلحة البلد تقتضي أن تبقى العلاقة قوية

نصرالله: العلاقة مع التيار متينة ونريد أن نحافظ عليها رغم كل الظروف الصعبة التي مرت بها هذه العلاقة

نصرالله: باسيل لم يفتح مع حزب اله مسألة ملف رئاسة الجمهورية لا من قريب ولا من بعيد

وكالة الأنباء السورية: إصابة 3 جنود من القوات الأميركية و5 من قوات سوريا الديمقراطية في هجوم لمجهولين بالرشاشات والقذائف على رتل من آلياتهم قرب مفرق قرية روشيد بريف دير الزور