هل يعود طليق أصالة طارق العريان إلى زوجته الأولى؟

Monday, May 11, 2020

بعد إعلان المطربة السورية اصالة طلاقها من المخرج طارق العريان، اتجهت الأنظار إلى زوجته الأولى الإعلامية انجي علي، وترددت عدة شائعات حول عودة المياه لمجاريها بينها وبين زوجها الأول بعد تواجدهما سويا مؤخرا في دولة عربية، وصمتت انجي طوال الفترة الماضية، ولكنها أعلنت اليوم وللمرة الأولى اجابتها على سؤال هل ستعود لطليقها؟؟


انجي أكدت في حوار مع المخرجة إيناس الدغيدي لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" أن عودتها إلى زوجها السابق طارق العريان "مستحيلة"، وردت، على حديث "شيخ الحارة"، الذي كشف تواجدها مع "حبيب القلب" طارق العريان حسب وصفه في دولة عربية، وهذا سبب إلغاء متابعة أصالة لها على إنستغرام.

وقالت انجي علي: "أنا انفصلت عن طارق العريان، وبعد فترة طويلة تزوج من الفنانة أصالة، ومحدش خده مني، ومفيش حاجة بترجع زي الأول، حتى لو انفصل عن زوجته .. استحالة ومعنديش حاجة أخبيها".

وأضافت: كنت في إسبانيا، بنعمل أغنية (يا مجنون مش أنا ليلي) لأصالة، وكنت متجوزة طارق، وكان مخرج كبير ومعروف ومهم، وطارق كان أول راجل في حياتي وحبيته جدا جدا وحبني جدا جدا، وعملنا شغل كتير مع بعض.

وتابعت قائلة: انفصلنا أنا وطارق، وكل واحد كان عنده حياته، هو لما ارتبط بأصالة، وأتجوزو ومن الوقت ده، لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنبه.

يذكر أن المطربة السورية أصالة المحت مؤخرا لاحتمال عودتها إلى طارق العريان، وكشفت عن ندمها الشديد على بعض القرارات التي اتخذتها بنهاية العام 2019 ومطلع العام الجاري، وقالت صراحة أنها في الآجواء الروحانية لشهر رمضان تفكر في طريقة للاعتذار عن هذه القرارات.

مقالات مشابهة

إعادة فتح المدارس الابتدائية في بريطانيا جزئياً في حزيران

1.6 مليون إصابة و97049 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة

وزير الصناعة: مبارك للبنانيين عيد المقاومة والتحرير سنستكمل تحرير الارض من اعداء الوطن وتحرير النفوس من الطائفية والمذهبية

أردوغان: القدس خط أحمر بالنسبة لمسلمي العالم ولن نقبل بمنح الأراضي الفلسطينية لأحد

5 قتلى على الأقلّ بانفجار في الصومال خلال الاحتفال بعيد الفطر

بلدية برجا: البلدة خالية من أي إصابة بـ"كورونا"