مجموعة "السيتي" تخطط لشراء نادي "نانسي" الفرنسي

Monday, April 27, 2020

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن أن مجموعة السيتي لكرة القدم تخطط لشراء نادي نانسي الفرنسي، مشيرة إلى أن اكتمال إجراءات البيع كان من المفترض أن تتم في 31 مارس (آذار) الماضي.
صرح رئيس نادي نانسي جاك روسيلوت، أن شراء مجموعة السيتي توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، ولكنه أشار إلى أن عملية البيع لم تتوقف، ومن المقرر أن تتواصل عقب الانتهاء من الأزمة.
وأضاف: "تم تعليق المفاوضات بعدما أصبحنا بالحجر الصحي في 17 مارس (آذار) الماضي، ولا يمكن القول إنه تم إلغاء الصفقة".
يذكر أن مجموعة السيتي تأسست في عام 2013، وهي تابعة لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار، المملوكة إلى نائب رئيس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وتضم المجموعة 8 أندية في 5 قارات بالوقت الحالي، ولها 13 مكتباً حول العالم، ويعمل بها أكثر من 2000 موظف، ويلعب لأنديتها أكثر من 1500 لاعب، يخوضون أكثر من 2500 مباراة في كل عام.
والأندية هي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونيويورك سيتي الأمريكي، وملبورن سيتي في أستراليا، ويوكوهاما مارينوس الياباني، وجيرونا الإسباني، وسيشوان الصيني، وأتلتيكو توركي الأوروغواياني، ومومباي الهندي.

24.AE

مقالات مشابهة

حصيلة الإصابات بكورونا في قطر تتجاوز الـ50 ألفا

أ.ف.ب: لندن وواشنطن وأوتاوا وكانبيرا تتهم بكين بخرق "التزاماتها الدولية" في قضية هونغ كونغ

كنعان بعد اقرار رفع السرية: خطوة اولى جدية باتجاه مكافحة الفساد

"الوكالة الوطنية للاعلام": اعادة فتح طريق عام حلبا بعد أن تم قطعها منذ حوالي الساعتين إحتجاجا على الوضع الإقتصادي المزري وإرتفاع سعر الدولار

بو صعب: موضوع تعيينات الفئة الاولى اخذ سجالا لان الصيغة الاولى كانت متناقضة

وفاة الكاتبة والشاعرة تيريز عواد بصبوص