لا مكان يضاهي المنزل عندما يكون لديك تلفزيون OLED من "إل جي"

Friday, April 24, 2020


وصول الربيع هذه السنة ليس كسواه، إذ سيجد الكثيرون أنفسهم ينظرون إلى خارج النافذة بحزن بمجرد التفكير بصعوبة قضاء إجازة في بعض الأماكن التي تغطي أشعة الشمس زواياها. ففي هذه الأيام أصبح السفر لمسافات طويلة يشكّل تحدياً إلى حد ما. فانطلاقاً من اعتبار المنزل هو الوجهة الأكثر واقعية (وأكثر أماناً) في المستقبل المنظور، فإن خيار التزامه بات محبباً أكثر.

وفي السياق، تُعد متابعة قائمة الأفلام التي "يجب مشاهدتها" واحدة من أهم الأولويات لدى العديد من المقيمين. لكن للحصول على أفضل تجربة أثناء التزامك المنزل، أنت بحاجة إلى تلفزيون يمكنه إعادة إحياء كل ثانية من كل مشهد. وهنا يحين الوقت الذي يؤدي فيه تلفزيون LG OLED أفضل دور.


بفضل تقنية العرض ذاتية الانبعاث، تمتلك OLED القدرة على إنتاج أعمق درجات اللون الأسود، والألوان الأكثر واقعية وتباين لا نهائي، لدرجة تبدو فيها أحدث الأفلام الضخمة والمسلسلات الناجحة واقعية بشكل مدهش على LG OLED، مع ظلال سوداء خافتة وأشكال نابضة بالحياة تضفي أبعاداً ثلاثية على الشخصيات والأماكن على الشاشة. ويضيف معدل التحديث العالي شعوراً إضافي بالواقعية، ما يوفر حركة سلسة حريرية عندما تكون الحركة سريعة ومبهجة.

مع جميع تنسيقات HDR الرئيسية بما في ذلك تقنياتDolby Vision® للتصوير بالمدى الديناميكي العالي، و Dolby Atmos®للصوت الغامر، تم تصميم تلفزيونات OLED من LG لتقديم تجربة مشاهدة غامرة ترتقي بفترة التزامك المنزل الى مستويات أعلى. وبفضل Dolby Vision IQ، يمكن تقديم عرض دقيق التفاصيل بأعلى جودة، بغض النظر عن الإضاءة المحيطة بالشاشة أو المحتوى المعروض بحيث يمكن رؤية المشاهد المظلمة (مثل الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones) تمامًا كما أراد منتجوها. ومع تقنية LG ThinQ AI، ووظائف البحث التي تخضع للمعايير العالمية، أصبح تحقيق الكثير من الأشياء أمراً ممكناً وسهلاً فقط من خلال الأوامر الصوتية، وبالتالي يمكن للمشاهدين تعقب الأفلام أو المسلسلات أو الأفلام الوثائقية التي تناسب تفضيلاتهم بسهولة لا تصدق.

في هذا الإطار، أجرت LG استطلاعاً داخلياً للحصول على توصيات حول أفضل المواد التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها أثناء التزام المنازل. هنا، بدون ترتيب معين، قائمة بأفضل المختارات:

كوميديا سوداء: Parasite (2019)

Parasite هو فيلم فكاهي داكن 2019 مصوّر في كوريا الجنوبية. وتأتي المؤامرة بعد جهود عائلة من الطبقة الدنيا للتسلل إلى منزل عائلة ثرية على أنهم مهنيين مؤهلين يتم توظيفهم واحداً تلو الآخر للعمل داخل المنزل الفخم. حصل الفيلم على إشادة واسعة النطاق لتوجيهه وتمثيله وتصويره السينمائي والتعليق الاجتماعي والفكاهة الداكنة، ليصبح الفيلم الأكثر حصولاً على التقديرات والأكثر ربحاً في كوريا الجنوبية حتى الآن.

مسلسل درامي: The Witcher (2019)

The Witcher هو مسلسل أنتجته Netflix استناداً إلى الروايات الخيالية التي كتبها المؤلف البولندي Andrzej Sapkowski. تجري أحداث The Witcher في عالم خيالي من العصور الوسطى يُدعى القارة، وتتبع The Witcher مآثر Geralt of Rivia ، وهو ""Witcher يتمتع بسلطات خاصة للبحث عن الوحوش والمخلوقات الشريرة الأخرى.
الرسوم المتحركة: The Lion King (2019)

يُعتبر فيلم The Lion King عام 2019 النسخة "الحية" لفيلم الرسوم المتحركة من ديزني الذي عُرض عام 1994، وتروي قصة شبل الأسد الصغير، وريث عرش الكبرياء، الذي يجب أن يتغلب على خيانة العائلة ليصبح الملك التالي. ورغم تشكيك البعض في خطوة تصوير الفيلم بشخصياتٍ حقيقة، إلا أن الجمهور كان له رأي مختلف، ما جعل الفيلم النسخة الحقيقية الأعلى ربحاً على الإطلاق لأي فيلم رسوم متحركة.

كلاسيكي: Little Women (2019)
تحكي هذه القصة الدرامية، التي تستند إلى رواية لويزا ماي ألكوت الكلاسيكية، قصة ثلاث أخوات نشأن في القرن التاسع عشر في نيو إنجلاند. من إخراج غريتا جيرويغ التي حصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار لهذا الجهد، لا يزال صدى مواضيع الفيلم المتنوعة ما بين المسؤولية والحب والأسرة يتردد حتى اليوم.

وثائقي: Explained (2018)

تستقصي المسلسلات الوثائقية Explained التي أنتجها موقع Vox الإخباري الشهير مجموعة متنوعة من المواضيع، الخفيفة منها (K-pop ، eSports) إلى الجدية (أزمة المياه في العالم، وعدم المساواة في الأجور بين الجنسين). وخلال مدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة فقط، تقدم كل حلقة مشوقة تفاصيل كافية تجعل المشاهدين يتعرفون على مزيد ٍمن المعلومات عن العالم.

على الرغم من أن المهرب الساحر لتخفيف بعض الضغط قد يبدو خيالياً، إلا أن العطلة التي تقضيها في المنزل يمكن أن يكون لها ايجابياتها. إنه مكان مألوف جداً وأكثر راحة وأمانًا بالتأكيد. ومع وجود الكثير من المحتوى الرائع في متناول أيدينا، فإن هذا الوقت هو الأفضل للبقاء في وضع جيد، والاسترخاء والاستمتاع أمام التلفزيون بفترة التزام المنازل، ومن المفضّل أن يكون تلفزيون LG OLED.

مقالات مشابهة

إريكسون تعلن عن تدريب فريق العمل في "مصنع تقنية الجيل الخامس الذكي الأميركي" عن بُعد

كيف أحدثت سلسلة Galaxy S ثورة في كاميرا الهواتف الذكية

هواوي HUAWEI Y7p أدخل كاميرا بدقة فائقة الوضوح

علّمي أطفالك فن الطبخ الأساسي بمساعدة LG!

“غوغل” تدخل عصر “التشفير الكامل” للرسائل

"واتساب" تختبر مشاركة تفاصيل الحسابات بكود الاستجابة السريعة