لهذا السبب ينصح بألعاب الفيديو أثناء العزل الصحي

Thursday, April 23, 2020

يعمد الكثيرون إلى ممارسة ألعاب الكمبيوتر للتسلية والترفيه في العزل المنزلي الذي فرض على الملايين حول العالم إثر تفشي فيروس كورونا.
وحسب خبيرة الألعاب البريطانية أوغلا ستيفانيا، فإن ممارسة بعض الألعاب التي لا تحتاج إلى مواصفات عالية الجودة في جهاز الكمبيوتر، خيار مثالي للتسلية عند الذين لا تتوفر لهم أجهزة عالية الجودة في المنزل.

ونصحت الخبيرة، بممارسة ألعاب مثل "أنيمال كروسينغ" و"ذا سيمز" و "تيبل توب سيميوليتور" التي يمكن أن تعمل على أجهزة ذات مواصفات عادية.
وتقول الخبيرة إن ألعاب الكمبيوتر تساهم في الخروج من جو الكآبة التي يفرضها انتشار وباء كورونا، إذ تحفز العقل، وتزيد من الرغبة في تخطي الصعاب، ما يساهم في رفع مستوى الثقة بالنفس، ويساهم في الخروج من الضغط النفسي الناجم عن المكوث في المنزل لفترات طويلة.
كما تمثل ممارسة ألعاب الكمبيوتر فرصة للتعامل مع معطيات حياتية افتراضية، مثل زيارة الحدائق العامة، أو أماكن أثرية، أو تقمص شخصيات مختلفة وخوض تجارب مثيرة.
وتوصي الخبيرة باختيار الألعاب التي تحتوي على مناظر طبيعية وأماكن واسعة لأنها قد تدخل الراحة إلى النفس، إضافةً إلى تجنب الألعاب التي تحتوي على أماكن موحشة وكئيبة، حسب موقع "ميترو" الإلكتروني. ،

24.AE

مقالات مشابهة

الطيران الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق النبطية وإقليم التفاح

المشرفية: نؤيد ما قاله إرسلان بتعيين قائد للشرطة القضائية

الراعي: نرفض أن يتحول تطوير النظام إلى ذريعة للقضاء على لبنان

حب الله بعلبك الهرمل: من لن نطلق الوعود وسنتابع العمل مع نواب المنطقة

توقيف أحد أخطر مروجي المخدرات في جبيل وكسروان

تأجيل مؤتمر إيكوميا العالمي للمراسي البحرية إلى 2021