كينغستون تكنولوجي تتصدر شحنات الأقراص الصلبة لعام 2019

Tuesday, April 21, 2020

أعلنت شركة ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن استمرار نمو أعمالها في مجال الأقراص الصلبة عقب النجاح الكبير الذي حققته في عام 2019، إذ حافظ الطلب على الأقراص الصلبة خلال الربع الأول من عام 2020 على مستويات النمو المرتفعة في قطاعات العملاء والشركات ومصنعي المعدات الأصلية. وعملت كينغستون، منذ عام 2019، على توسيع محفظتها من الأقراص الصلبة بإضافة ثلاثة أقراص مخصصة للعملاء من الأفراد وخمسة أقراص مخصصة لمراكز البيانات حصل اثنان منها على شهادة VMware Ready™ كما أطلقت أول حلول U.2 NVMe PCIe.

وبينت بيانات حصة السوق الصادرة عن شركات أبحاث مثل فوروورد إنسايتس وتريند فوكس المكانة الرائدة التي تتمتع بها شركة كينغستون. وتصدرت كينغستون التصنيف الصادر عن فوروورد إنسايتس عالمياً من حيث شحنات الأقراص الصلبة، إذ حظيت بحصة في السوق بلغت 18.3%، متفوقةً على مصنّعين رائدين لأشباه الموصلات، مثل ويسترن ديجيتال وسامسونج (بحصة في السوق بلغت 16.5% و15.1% على التوالي). إذ قامت كينغستون بشحن 120 مليون وحدة من الأقراص الصلبة خلال عام 2019، حسب تقرير فوروورد إنسايتس.

وبهذا الصدد، قال غريغوري وونغ، الرئيس والمحلل الرئيسي لدى فوروورد إنسايتس: "حافظت مستويات الطلب على ارتفاعها، مع ازدياد الشحنات بنسبة 36% مقارنةً بعام 2018. وساهمت محفظة كينغستون التنافسية من المنتجات ونطاق التوزيع الواسع في تفوقها على السوق بمقدار الضعف تقريباً".

في حين حلت كينغستون في تصنيف تريند فوكس في المرتبة الثالثة ضمن أكبر موردي الأقراص الصلبة في العالم، بحصة في السوق بلغت 10.4%، بعد سامسونج وويسترن ديجيتال. إذ سجلت تريند فوكس شحن 276 مليون وحدة من الأقراص الصلبة في عام 2019، أي بزيادة بنسبة 36% مقارنة بالعام السابق. وحافظت مستويات استخدام ذواكر NAND على ارتفاعها مع استمرار زيادة عدد شحنات الأقراص الصلبة من حيث عدد الوحدات ومتوسط السعة على مدار العام.

ومن جهته قال دون جانيت، نائب رئيس تريند فوكس: "ساهمت الأسعار التنافسية التي سادت خلال عام 2019 في زيادة الطلب من جانب العملاء ما ساهم بزيادة الطلب على الأقراص الصلبة من قبل مصنعي المعدات الأصلية. وستحافظ مستويات الطلب على الأقراص الصلبة المستخدمة في الحواسب الشخصية على ارتفاعها خلال عام 2020، مع استمرار الطلب على الأقراص الصلبة من طراز SATA، بالإضافة إلى التركيز المتزايد على بنيات الحوسبة القابلة للتوسع للأقراص من نوع PCLe".

وقال توني هولينغزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة في شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تؤكد التقارير الصادرة عن المؤسستين عن عام 2019، مكانة كينغستون المتنامية وحضورها الموسع في سوق الأقراص الصلبة. ونحن نواصل تعزيز حضورنا في مجال الأقراص المخصصة للعملاء الأفراد من خلال عروضنا القوية من طرازات SATA، بالإضافة إلى حلول NVMe المخصصة للحواسب المحمولة والشخصية، إضافة إلى النمو في قطاع مصنعي المعدات الأصلية وشركاء التصنيع. ونحن فخورون بتقديم العديد من الحلول المؤسسية الجديدة التي تحقق أداءً مثبتاً وموثوقاً، وتُستخدم في العديد من التطبيقات وبيئات الاستضافة".
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: kingston.com

مقالات مشابهة

حصيلة الإصابات بكورونا في قطر تتجاوز الـ50 ألفا

أ.ف.ب: لندن وواشنطن وأوتاوا وكانبيرا تتهم بكين بخرق "التزاماتها الدولية" في قضية هونغ كونغ

كنعان بعد اقرار رفع السرية: خطوة اولى جدية باتجاه مكافحة الفساد

"الوكالة الوطنية للاعلام": اعادة فتح طريق عام حلبا بعد أن تم قطعها منذ حوالي الساعتين إحتجاجا على الوضع الإقتصادي المزري وإرتفاع سعر الدولار

بو صعب: موضوع تعيينات الفئة الاولى اخذ سجالا لان الصيغة الاولى كانت متناقضة

وفاة الكاتبة والشاعرة تيريز عواد بصبوص