بعد تأجيل زيارته إلى صيدا.. دياب يوضح

Friday, April 17, 2020

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، تأجيل زيارة رئيس الحكومة حسان دياب، التي كانت مقررة غدًا لموقع المستشفى التركي في مدينة صيدا، إلى موعد لاحق يحدد في حينه.

جاء ذلك في بيان للسعودي عممه مكتبه الإعلامي وفيه: "في غمرة الإعداد لزيارة دولة الرئيس الدكتور حسان دياب لموقع المستشفى التركي التخصصي للحروق والصدمات في مدينة صيدا، من أجل إطلاق الأعمال في عملية إعادة التجهيز وبالتالي البدء بالتشغيل، طرأت بعض التعقيدات التي حدت بي التمني على دولة الرئيس دياب تأجيل زيارته لموقع المستشفى حتى موعد لاحق يحدد في حينه.

إنني بإسم بلدية صيدا أتقدم ببالغ الشكر والتقدير لدولة الرئيس دياب على كريم اهتمامه، وسعيه الحثيث من أجل إعادة تجهيز هذا المستشفى الذي تعلق مدينة صيدا الكثير على إطلاق عملية إعادة تجهيزه والبدء بتشغيله".

ولاحقا، صدر عن المكتب الاعلامي في رئاسة مجلس الوزراء، بيانٌ أشار فيه إلى أنّ " رئيس مجلس الوزراء حسان دياب، ألغى زيارته التي كانت مقررة إلى المستشفى التركي التخصصي للحروق والصدمات في صيدا بسبب خلافات في المدينة بشأن المدعوين".

مقالات مشابهة

حصيلة الإصابات بكورونا في قطر تتجاوز الـ50 ألفا

أ.ف.ب: لندن وواشنطن وأوتاوا وكانبيرا تتهم بكين بخرق "التزاماتها الدولية" في قضية هونغ كونغ

كنعان بعد اقرار رفع السرية: خطوة اولى جدية باتجاه مكافحة الفساد

"الوكالة الوطنية للاعلام": اعادة فتح طريق عام حلبا بعد أن تم قطعها منذ حوالي الساعتين إحتجاجا على الوضع الإقتصادي المزري وإرتفاع سعر الدولار

بو صعب: موضوع تعيينات الفئة الاولى اخذ سجالا لان الصيغة الاولى كانت متناقضة

وفاة الكاتبة والشاعرة تيريز عواد بصبوص