رئيس بلدية الدكوانة يدّعي على من يخالف قرار التعبئة العامة

Saturday, April 11, 2020

أكد رئيس بلدية الدكوانة المحامي أنطوان شختورة لبرنامج "السلطة المحلية" عبر محطة ال MTV أنه تقدّم بشكوى أخذت صفة الإدعاء الشخصي لدى النيابة العامة التمييزية في بيروت ضد فئات وأفراد لبنانيين وأجانب متواجدين على الأراضي اللبنانية غير ملتزمين بقرار التعبئة العامة ، ولإستهتارهم بأرواح المواطنين ، مما يبشر بكارثة تهدد الأمن القومي متخطين بذلك كافة القرارات الصادرة عن الحكومة اللبنانية بشكلٍ يساهم بإنتشار الوباء وتعريض أرواحنا للخطر . القضاء المختص أحال الشكوى الى شعبة المعلومات لإجراء التحقيقات المناسبة ومخابرته بالنتيجة .

شختورة طالب في البرنامج عينه وزارة الصحة العامة بإبلاغ البلدية بكل حالة إيجابية لوباء كورونا في النطاق البلدي للدكوانة من أجل أخذ كل الإجراءات الوقائية المناسبة ضمن محيط الحالة وخاصةً إذا كان حجرها منزلي ، مشيراً الى أن الحالات المصابة هي محدودة في الدكوانة . وفي الشأن الإجتماعي أكد شختورة أن بلدية الدكوانة سوف تسرع في إنجاز تعبئة إستمارات برنامج العائلات الأكثر فقراً وترسلها الى وزارة الشؤون الإجتماعية في غضون أيام ، مؤكداً أن حملات التعقيم لا تزال مستمرة يومياً في الدكوانة ، بالإضافة الى دوريات الشرطة البلدية على مدار الساعة للوقوف عند حُسن سير آلية التعبئة العامة والإقفال التام ، كما تقوم بلدية الدكوانة بالعمل على توزيع حصص غذائية لمساعدة الأهالي على الصمود في الحجر المنزلي .

شختورة ختم معايداً اللبنانيين وطالباً من أهالي وسكان الدكوانة عدم مغادرة المنازل إلا عند الضرورة القصوى لما فيه خير الجميع .

مقالات مشابهة

رقصة كريستيانو رونالدو الأخيرة

أولمرت: نتانياهو مستعد لحرق إسرائيل

أول جولة لبايدن خارج منزله منذ أسابيع ضمن حملته الانتخابية

توقيع التعيينات هذا الأسبوع

نائب بشهادة مزورة... ويطلب مناداته دكتور..!

ندى بستاني... أفضل منه..؟