بلدية ميفوق والقطارة تسلمت حصص غذائية من مؤسسة كهرباء جبيل

Saturday, April 11, 2020

أعلنت بلدية ميفوق والقطارة في قضاء جبيل في بيان لها أنه استكمالاً للخطة التي وضعتها البلدية لمواجهة الأزمات المتلاحقة في كانون الاول ٢٠١٩
وشباط واذار٢٠٢٠ توزيع المساعدات المادية لحوالي ٣٠ عائلة ، وتوزيع الحصص الغذائية على اهل البلدة والتي شملت ١٣٥ عائلة أكثريتهم من المقيمين والتي امتدت لحوالي اسبوعين، اطلقت البلدية اليوم ١١ نيسان ٢٠٢٠ المرحلة الثانية من التوزيع حيث تسلمت من مؤسسة كهرباء جبيل لصاحبها المهندس ايلي باسيل بالتعاون مع وقفية سيدة العناية ادونيس ١١٠ حصص على ان توزع على ألاهالي في القرية من خلال البلدية.
وفي كلمة القاها ممثل الشركة يوسف باسيل خلال عملية التسليم أثنى على الجهود التي تقوم بها البلدية وأبدى ثقته المطلقة بالمجلس البلدي ورئيسه.
بدوره شكر رئيس البلدية هادي الحشاش مؤسسة كهرباء جبيل وبيبلوس للتعهدات الكهربائية على الجهود الجبارة التي تقوم بها على صعيد القضاء لمساعدة المحتاجين والمعوزين في هذه الظروف الصعبة.
وأعلن ان هذه المبادرات مستمرة لحين الخروج من الأزمة وان البلدية ساهرة على حالات الدخول والخروج وتطمئن الجميع ان لا إصابات بين الأهالي مؤكدة الاستمرار بالوقوف الى جانب الاهالي لاجتياز هذه المرحلة الصعبة.

مقالات مشابهة

إعادة فتح المدارس الابتدائية في بريطانيا جزئياً في حزيران

1.6 مليون إصابة و97049 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة

وزير الصناعة: مبارك للبنانيين عيد المقاومة والتحرير سنستكمل تحرير الارض من اعداء الوطن وتحرير النفوس من الطائفية والمذهبية

أردوغان: القدس خط أحمر بالنسبة لمسلمي العالم ولن نقبل بمنح الأراضي الفلسطينية لأحد

5 قتلى على الأقلّ بانفجار في الصومال خلال الاحتفال بعيد الفطر

بلدية برجا: البلدة خالية من أي إصابة بـ"كورونا"