بلدية الحويش الحاج تستنكر عملية الخطف وتتعاون مع رحبة لحل القضية

Tuesday, April 7, 2020

أكد رئيس بلدية الحويش الحاج علي الأكومي أنه معني بحل قضية خطف الفتاة في بلدة رحبة، وأنه إلى جانب أهلها ويعمل بكافة الوسائل لحل هذه القضية، معتبرا الحفاظ على حسن الجوار مع أبناء بلدة رحبة هو قضية أساسية وأولوية لدى كل أبناء الحويش.
وأشاد الأكومي بحكمة أبناء رحبة، وبحسن تدبير رئيس بلديتها فادي بربر، الذي عمل على استيعاب ردات الفعل المتوقعة في مثل هذا الظرف، وأكّد لبربر في اتصال معه أنه يضع كل إمكانياته بتصرفه وتصرف أبناء رحبة لحلّ هذه القضيّة.
بدوره أكّد رئيس اتحاد بلديات الجومة ورئيس بلدية رحبة أن الاتصالات مستمرة في سبيل حل قضية الفتاة المخطوفة من بلدة رحبة. واعتبر بربر أن حسن الجوار لا يمكن أن يتأثر بمثل هذه الأعمال لأن أحدا لا يرضى مثل هذا التصرّف، ولا يغطيه ولا يتبناه. شاكرا جهود فعاليات المنطقة في سبيل حل هذه القضية.
وناشد بربر أهل الفتاة التحلي بالصبر والهدوء، فالأجهزة الأمنية بمختلف فصائلها تتحرك بشكل جدي. وتعهد متابعة الاتصالات، وفعل كل ما يمكن لحل سريع لهذه القضية، معتبرا أن رحبة ستكون بكل مكوناتها إلى جانب عائلة الفتاة، وعلى الجميع التحلي بالحكمة ودراسة كل خطوة بخطوتها.
وكان بربر قد استنكر وشجب تعرّض صبية من بلدة رحبة إلى عمليّة خطف موصوف، على يد شخص معروف الهوية والغاية. محذرا من وصول الوضع إلى خارج السيطرة.
وقال: إننا نعتبر كأبناء رحبة أن ابتنا مخطوفة وقد غرر بها، وهي فتاة قاصر، وتعاني من مشاكل صحيّة، إنها ضحيّة بكل ما للكلمة من معنى. ونطالب القوى الأمنية وكل المراجع المختصة بالتحرك بأسرع ما يمكن لاستعادة الفتاة وإعادتها إلى أهلها سالمة معافاة.

مقالات مشابهة

عربي يدعي أنه المهدي المنتظر ..هكذا كان مصيره!

طفل عربي ينتحر شنقا لهذا السبب!

هذا المغني العالمي مصاب بالكورونا!

وزير الداخلية الكويتي: إنهاء الحظر الشامل وتحويله إلى حظر جزئي من الساعة 6 مساء إلى الساعة 6 صباحاً

العثور على جثة غريق كان مفقودا قبالة شاطئ صيدا

التحكم المروري: اعادة فتح السير محلة ساحة حلبا