أدرعي يعايد الفنانة جوليا بطرس.. والأخيرة ترد!

Wednesday, April 1, 2020

توجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إلى الفنانة جوليا بطرس قائلًا: “كل عام وأنت بخير يا جوليا بطرس. لطالما كنتِ نصيرةَ الإرهاب وداعمته لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن لذا نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفًا لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك، وإن شاء الله العام الجاي بتعيّدي مع الأصدقاء وبعيد عن فيروس كورونا”. ونشر فيديو لعسكري يعزف أغنية “لا بأحلامك لا بأوهامك” على البيانو.

وجاء الرد من بطرس في بيان لمكتبها الإعلامي، قال: “ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التي وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي تفرض رفض هذه المعايدة المريبة”.

وأضاف: “إن من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحدّ الأدنى من الحس الموسيقي وتذوّق الفن واللحن لأنّه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب”.

وتابع: “مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكّن من محو ما ارتكبه – ولا يزال – في حقّ الشعب الفلسطيني المقهور والمعذب، وفي حقّ الشعوب العربية عمومًا والشعب اللبناني خصوصًا، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك”.

مقالات مشابهة

الصحة المصرية: إجمالي إصابات كورونا يتجاوز الـ 20 ألفا والوفيات 845

أردوغان: تركيا سترفع قيود السفر بين المدن أول حزيران

الصحة المصرية: إجمالي إصابات كورونا يتجاوز الـ 20 ألفا والوفيات 845

عطاالله: نطالب بأن تأخذ التحقيقات مجراها

بلدية الشويفات: الإصابتان بكورونا تعودان لأب وابنه وهما يخضعان للحجر المنزلي

الخازن: طار قانون العفو لأن الصفقة سقطت وأهمّ ما أقرّ اليوم آلية التعيين مع عدم السماح بأي إستنسابيّة للوزير