أسود لـ"الحريري": روح العب.. والحجار يرد: "ليس جديدا عليك التطاول"

Friday, March 27, 2020

ردّ عضو تكتل "لبنان القوي" النائب زياد أسود في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، على كلام الرئيس سعد الحريري بشأن موضوع العفو العام.

وكتب أسود، "الكورونا لا يقابلها عفو عام بل تستوجب إجراءات صحية ملائمة، ولكن الملفات القضائية تستوجب الإسراع في المحاكمات وليس المماطلة والعرقلة حتى يأتي ظرف ملائم لعفو غير مرغوب ولا يستحوذ على قبول وطني".

وأضاف، "بعدك عم تتسلى وآراءك تحتاج إلى معرفة وثقافة قانونية وقيادية تفتقر لها، روح العب".

وكان الحريري قد اعتبر عبر "تويتر"، على أن "الكورونا ليس باباً للإستنسابية في اتخاذ القرارات القضائية".

ولفت إلى أنه "أمرٌ جيد أن يشمل العفو الذين تنتهي محكوميتهم بعد ستة أشهر لكن الامر الأهم يتعلق بمصير مئات المساجين الاسلاميين الذين يدفعون ثمن التباطؤ في المحكامات او يرزحون تحت قبضة التوقيف الاحتياطي منذ سنوات".

من جهته، رد النائب محمد الحجار على كلام أسود، فقال في تغريدة على حسابه عبر موقع تويتر: "إلى زياد أسود، ليس جديدا عليك التطاول فهذا من شيم من غابت عنه الأخلاق و أنشىء للأسف على الحقد والإلغاء و النفسية السوداء وإثارة الفتن ونبش القبور..لكن أن تتكلموا بالقضاء ورأس الهرم عندكم و رأس التيار يبرؤون و يحتضنون ويهربون العملاء، فهنا الطامة الكبرى..هذه هي قيمكم...شفاكم الله".



مقالات مشابهة

الحريري بعد إنسحابه من الجلسة: نعمل كي نصل الى قانون عفو عام يشمل اكبر عدد من الناس

وصول طائرة عسكرية مصرية الى بيروت وعلى متنها طاقم جديد للمستشفى المصري

تركيا: 1182 إصابة بكورونا ترفع الإجمالي إلى 160 ألفا و979

بالفيديو: الثوار يعتصمون أمام منزل إلياس أبو صعب ويحرقون صوره

الخارجية السورية: الإتحاد الأوروبي يتحمل مسؤولية في سفك دم السوريين وكذلك في معاناتهم من جراء العقوبات الظالمة

جريصاتي لـ"الجديد": أتفهّم توجّس نواب اللقاء الديمقراطي من القضاء لأنّ الإشكاليات القضائية لديهم والتي لا تزال قيد النظر في القضاء تدفعهم إلى اتهامه