"العرافة العمياء" تثير الدهشة... تنبأت بكورونا وأحداث خطيرة في 2020!

Thursday, March 26, 2020

أعاد موقع ميرور البريطاني اسم البلغارية "بابا فانغا" التي عرفت بلقب "العرافة العمياء" إلى الواجهة، عندما تحدث عن أن فانغا توقعت انتشار فيروس كورونا في عام 2020، إذ قالت: "مرض خطير سيكتسح العالم في عام 2020"، حيث عادت العديد من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي للحديث عن تصريحاتها تلك وسط حالة من الدهشة والاستغراب.

وكانت "العرافة العمياء" التي توفيت عام 1996، توقعت كذلك أحداثا أخرى وتنبأت بوقوعها في هذا العام أيضا كانهيار عملة الدولار الأميركي كما تحدّثت عن تزعّم الصين للعالم اقتصاديا وعسكريا.

أما بشأن أبرز ما قالته فانغا، فهو إصابة رئيس الولايات المتحدة الأميركية بمرض خطير ومحاولة ناجحة لاغتيال الرئيس الروسي من قبل أحد العاملين في الكرملين عام 2020 أيضا، في وقت كانت قد تحدثت فيه كذلك عن غرق الكرة الأرضية بعد ذوبان الجليد في القطبين في عام 1932، وعن جفاف سيصيب العالم 2170.

يشار إلى أن فانغا ولدت فاقدة للبصر في بلغاريا وأدهشت العالم بتنبؤاتها بسقوط الاتحاد السوفياتي وتفجيرات 11 أيلول ووصول أوباما للبيت الأبيض وظهور داعش.

ولكن أكثر الأمور غرابة أنها تنبأت بأن الحرب العالمية الثالثة سوف تندلع في عام 2011 بعد عامٍ مالي عصيب بل إنها حددت سبب الحرب وقالت لمحاولة اغتيال أربعة رؤوساء دول.

وبالعودة إلى فيروس كورونا، فقد أعلن اليوم الخميس المزيد من دول العالم حالات طوارئ وتمديد لحالة الحجر الصحي لعموم البلاد وإغلاق حدودها أمام المسافرين في محاولة لتفادي الأسوأ لانتشار وباء كورونا المستجد، وتشير الإحصائيات المتوفرة لحد الساعة أن دول العالم سجلت أكثر من 20 ألف إصابة في يوم واحد.

وتفيد آخر الإحصائيات أن هناك قرابة 219 ألف حالة إصابة بوباء كورونا في 172 دولة، وأزيد من 8900 وفاة مرتبطة بالفيروس، وسجلت في الساعات الـ24 الماضية أكثر من 20 ألف حالة إصابة جديدة، وهي تفوق ما كان يسجل في ذروة انتشار الوباء في مدينة ووهان الصينية -مهد المرض- إذ بلغت حينها 5000 إصابة.

مقالات مشابهة

أرسلان: لن يسلم أحد من الفتنة!

ميقاتي: نضم صوتنا الى اصوات الداعين الى التعقل ووأد الشرور

"أم تي في": قطع الطريق عند جسر الأولي في صيدا والجيش يحاول فتحها

الجماعة الإسلامية تحذّر من الانزلاق نحو فتنة عمياء

التحكم المروري: قطع طريق عام سعدنايل بالاتجاهين

الجديد: عودة الهدوء الحذر الى منطقة كورنيش المزرعة بعد وصول قوة من الجيش اللبناني الى المكان