واشنطن عالمة بفساد هذا الوزير!

Wednesday, March 25, 2020

عمد وزير سيادي سابق الى الانكفاء عن المشهد السياسي، بعدما نصحه قريب اليه في واشنطن بالغياب عن الساحة، ربما يساعده ذلك في عدم ادراج اسمه ضمن لائحة عقوبات قانون ماغنسكي لمعاقبة الفاسدين، بعدما كان تردد احتمال وجوده عليها، خصوصا انه كان جد متحمس لمحاكمة عامر الفاخوري.

ولكن الدوائر الاميركية تتابعه بشكل دائم، سيما انه مسؤول عن التصرف بطريقة فاسدة لأموال دولية تلقاها لبنان، وصمته حاليا لن يجعلها تنساه نتيجة جملة ممارسات وصفقات اقدم عليها وهي مدونة لديها.

ويظهر وفق المعطيات بانه يراهن على دور قد تكون لعبته السفيرة الاميركية السابقة لصالحه وتجميل صورته، لانه يردد في حلقته الضيقة بأن علاقة جيدة تربطه بها، مقللا من قدراتها المهنية في الوقت، وأنها كانت تخرج من كل لقاء معه مقتنعة بوجهة نظره السياسية.

الكلمة اونلاين

مقالات مشابهة

طليس لدياب: نطالب بابراء ذمة الدولة تجاه السائقين

أبو زيد: العقوبات ستخنق لبنان والوضع "متأزم" مع النقد الدولي

أمل أبو زيد ل"سبوتنيك": العقوبات ستؤثر على لبنان أكثر من تأثيرها على "حزب الله" لأن الأخير قد تكيف مع العقوبات وأي ضغوط أميركية إضافية يمكن أن تخنق لبنان الذي يعاني اليوم من أزمات مالية واقتصادية صعبة

ترامب: إدارتي قدمت لذوي البشرة السمراء أكثر من أي رئيس منذ عهد لينكولن

جديد "كورونا" في برجا: عدد الحالات المثبتة مخبرياً 6 من المقيمين وعدد الأشخاص المحجورين والمخالطين للحالات المثبتة: 113 والآتين من الخارج 16 حالة

اشكال فردي في محيط مستشفى رياق.. إصابة نجل طبيب