"إل جي" تنعش حياتك وتملؤها بالحيوية من الهواء الذي تتنشقه الى الملابس التي ترتديها

Monday, March 23, 2020




قدمت شركة "إل جي إلكترونكس" مجموعة من الأجهزة المنزلية المبتكرة التي تحمي صحة المستخدمين، وذلك في معرض InnoFest في أمريكا اللاتينية (LATAM) 2019. وتشمل منتجات "إل جي" المعتمدة من قبل جمعية الربو والحساسية الأمريكية (AAFA)، أجهزة تنقية الهواء ومجموعة متنوعة من حلول العناية بالملابس التي توفر إدارة صحية أفضل. وفي هذا الإطار، تساعد تقنيات "إل جي" الحصرية في مكافحة الجراثيم في جميع أنحاء المنزل، ما يمنح العائلات راحة البال من خلال الملابس النظيفة، الفرش، الألعاب، والهواء.

يستخدم جهاز تنقية الهواء ˚ LG PuriCare 360مرشح HEPA لالتقاط الغبار الشديدة النعومة بنسبة 99.97 في المئة، ما يخلص البيئة الداخلية من التهديد الضار الذي قد ينقله الهواء. ومع تصميمه الفريد من نوعه بزاوية 360 درجة، فإنه يضمن توفير هواء صحي ومريح لكل زاوية من زوايا الغرفة من دون عناء، كما أنه يزيل الروائح الكريهة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم ˚ LG PuriCare 360مستشعراً ذكياً متقدماً يمكنه اكتشاف الجزيئات الدقيقة (بقطر أقل من 1 ميكرومتر) والتحقق المستمر من الوضع للمساعدة في الحفاظ على عمل جهاز تنقية الهواء بأقصى فعالية.

الى ذلك، فإن المحمل الأمامي الجديد من "إل جي" مع TurboWash 360 معتمد من قبل جمعية الربو والحساسية الأمريكية (AAFA) أيضاً. وفي هذا الإطار، تنتج الغسالة المثيرة للإعجاب خمس نفاثات قوية من المياه التي ترش الملابس من زوايا متعددة، ما يسمح للمنظفات باختراق الأقمشة بعمق من أجل تنظيف أكثر شمولاً في أقل من 30 دقيقة. الى ذلك فإن أحدث غسالات التحميل العلوي بتقنية ™TurboWash3D معتمدة من قبل جمعية الربو والحساسية الأمريكية (AAFA) وتستخدم البخار لتقليل مسببات الحساسية المنزلية الشائعة بأكثر من 95 بالمئة.

من جهته، يدمج جهاز "ستايلر" تقنية ™TrueSteam الأولى من نوعها من إل جي، التي تسخر قوة البخار اللطيفة لتحديث جميع أنواع الأقمشة. ومن دون استخدام أي مواد كيميائية ضارة، يقوم جهاز "ستايلر" بتنظيف الملابس والحقائب والوسائد وحتى الدمى بشكل مناسب وصحي. ومن خلال قدرته على القضاء على نحو 99.9 في المئة من الجراثيم والبكتيريا الموجودة بشكلٍ شائع في الملابس في أقل من 20 دقيقة، فإن جهاز "ستايلر" الثوري يتخلص من أي تجاعيد أو روائح كريهة متبقية في الملابس لخلق مظهر ناضر ورائحة نظيفة.

وفي السياق، أكد رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول المكيفات سونغ داي هيون أنه "تلبيةً للطلب المتزايد على الإدارة الصحية الفعالة، فإن أجهزتنا المتطورة المعروضة في InnoFest تساعد المستهلكين على الوصول إلى منزل أكثر صحة وأماناً". وأضاف: "تقدم "إل جي" مجموعة شاملة من منتجات تعزيز النظافة التي تحمي من جزيئات الغبار الدقيقة والجراثيم والمخاطر المحتملة الأخرى التي يمكن أن تضر بصحة من نحبهم. وسنواصل تطوير الأجهزة المنزلية التي تحمي رفاهية مستخدمينا وعائلاتهم".

مقالات مشابهة

البلمند تطلق تطبيق "حياتي" للمساعدة في مواجهة تفشي الكورونا

مزايا سلسة هواتف Galaxy S20 المبتكرة

تلفزيونات LG OLED تحتل مرتبة الشرف في جوائز "ريد دوت ديزاين" المرموقة

"أل جي" تدعم أسلوب العيش المستدام عبر ابتكاراتها المتطورة للمنازل الذكية

زوكربيرغ يدعم مبادرة غيتس

شركات إنترنت بريطانية تدعم المعزولين ببيوتهم بهذا الإجراء