اجراءات لبلدية الحويش لمنع تفشي الفيروس

Sunday, March 22, 2020

عقد إجتماع طارئ لمجلس بلدية الحويش في مركز البلدية، للبحث في الإجراءات المتخذة لمنع تفشي وباء "كورونا" وإعلان حالة التعبئة العامة.

ووافق المجلس البلدي على تشكيل لجنة طوارئ في بلدية الحويش، مهمتها الأساسية التعاون مع المجتمع المحلي للاشراف على توزيع المساعدات الغذائية والصحية وكيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها، من خلال تأمين مكان للحجر الصحي لعزل المصابين بالفيروس والذين لا يحتاجون لرعاية طبية.

وتم الاتفاق على:
- تكليف أمين الصندوق في البلدية وشرطي البلدية وعضو المجلس البلدي لوضع دراسة أولية عن العائلات الأكثر فقرا والمتضررة من الحجر المنزلي.
- تكليف شرطي البلدية مراقبة المحال التجارية ومنع الباعة الجوالين وجامعي الخردة من الدخول الى القرية وضبط حركة النازحين السوريين في المخيم ومنعهم من استقبال أقاربهم القاطنين خارج القرية.
- وضع خط ساخن 03/423634 أو الإتصال على الأرقام التالية : 70/941411 - 03/094267 - 70/764976 - 76/587258 ، في حال الإشتباه بأي حالة.
- تأمين مواد التعقيم ومستلزماتها وعبوات المعقمات على مدخل المجلس البلدي، والإشراف على تعقيم أماكن العبادة والتجمعات المحتملة والمحال المستثناة من قرار الإقفال.

مقالات مشابهة

ريفي بعد الفضيحة "الوقحة": إنتظروا الحساب

توقيف شخصين على طريق رياق بعلبك

مشرفية: المساعدات للعائلات المحتاجة ستتواصل

عدد الوفيات من جراء فيروس كورونا في الولايات المتحدة يتخطى الـ 6920 وفاة

يعقوبيان: شكلها حكومة "أكبر كفّ"

سير ذاتية لم تفتحها المالية