الفنانة الشهيرة أول مصابة بكورونا في بوليوود (صورة)

Sunday, March 22, 2020

أعلنت المغنية الهندية كانيكا كابور أول مصابة بكورونا في بوليوود.. وانتقادها بسبب الكذب! عن إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت على حسابها الشخصي في إنستغرام: "خلال الأيام الأربعة الماضية ظهرت عليّ علامات الإنفلونزا، وخضعت للاختبار وأصبحت إيجابية لـ كوفيد 19".


وأضافت: "أخضع أنا وعائلتي بالوقت الحالي، للحجر الصحي الكامل، ونتابع العلاج الطبي، كما يجري تتبع للأشخاص الذين اتصلت بهم"، وبحسب ما ورد، كانت كابور قد عادت من لندن لكنها أخفت تاريخ سفرها عن السلطات.

وبعد إعلان كانيكا نبأ الإصابة على إنستغرام، أرسل عدد من مشاهير بوليوود مثل المخرجة ايكتا كابور والمغنية نيها كاكار والممثلة كاريشنا تانا وسوزان خان مصممة الديكور الداخلي والزوجة السابقة للممثل هيرتيك روشان، تمنياتهن لها بالشفاء العاجل.

وفي الوقت الذي تمنى فيه المشاهير الشفاء لكانيكا، انتقدها مستخدمون بوسائل التواصل الاجتماعي بسبب "الكذب" في المطار حول تاريخ سفرها، ولفتوا إلى أن الجمال أو المال أو التعليم لا يجعل المرء ذا مسؤولية.

ووفقا لعدة تغريدات، فإن كانيكا كانت قد أخفت حقيقة إصابتها بالفيروس عن سلطات المطار، وتفيد التقارير أنها كانت تقيم في فندق فخم في لكناو بعد عودتها من لندن، بالإضافة إلى ذلك، استضافت أيضا حفل عشاء.

من ناحيتها، كشفت وزارة الصحة ورعاية الأسرة الاتحادية في الهند يوم الجمعة، أنها على اتصال بمغنية بوليوود كانيكا كابور، بعد أن ثبت أنها إيجابية لفيروس كورونا.
المصدر: فوشيا

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الاخبار المسائية لليوم

هل تحسّن وضع جونسون الصحي بعد دخوله العناية المركزة؟

حصيلة الوفيات بكورونا في الولايات المتحدة تتجاوز الـ 14 ألف حالة

ماكرون يؤكد دعمه منظمة الصحة العالمية

الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية يستعرض بعض مواد اللوائح الصحية الدولية

إصابات كورونا في العالم تتجاوز المليون و500 ألف إصابة