للمرة الأولى سعد المجرّد يعلّق على قضية الاغتصاب: غير نادم!

Saturday, March 21, 2020

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، تفاصيل أزمته الأخيرة التي تم اتهامه فيها باغتصاب فتاة والقبض عليه لفترة بفرنسا، وهو ما أثار الجدل كثيرا بينه وبين جمهوره طوال الفترة الماضية.

وقال سعد لمجرد في أول ظهور إعلامي له عبر أحد البرامج التليفزيونية :"لا أعرف الندم ولكن أتعلم من أخطائي".

View this post on Instagram

الفنان سعد المجرد في اول لقاء اعلامي له بعد قضية الاغتصاب . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #احمد_سعد #انغام #ياسمين_صبري #سعد_المجرد #سعدالمجرد

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on



وتابع لمجرد قائلا :"لابد أن أكون مسؤولا أكثر من ذلك لأن هذه هي ضريبة الشهرة والنجاح حيث تحرمك من فعل كثير من الأمور وأتصور أنها تجربة أفادتني أكثر على المستوى الشخصي".

يذكر أن سعد لمجرد تم إلقاء القبض عليه في فرنسا من فترة بسبب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وتم حبسه، وأفرج عنه بكفالة مع الإقامة الجبرية في فرنسا لحين الانتهاء من التحقيقات.

على الجانب الآخر، أطلق سعد لمجرد مبادرة لكل الشعب المغربي بغناء النشيد الوطني كل مواطن من شرفة منزله يوم السبت المقبل الساعة العاشرة مساء، للتعبير عن تماسكهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في عدد كبير من بلدان العالم.

ونشر لمجرد فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع "انستغرام"، معلقا عليه:"نداء لكل مغربي ومغربية: السبت.. موعد مع الوطن.. نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم...بغينا المغرب كلو يكون فدارو و نغنيو جميع النشيد الوطني".

وتابع :"رسالتنا: - نقولو كلنا بصوت واحد نعم للحياة، لا للموت -باش نقولو شكراً للناس لي كاتواجه الفيروس فالسبيطار, السلطات الأمنية، الأسلاك العسكرية و الشبه عسكرية و الإدارية..باش يسمعونا حتى الناس لي كتداوا و ما نقدروش نشوفوهم".

واختتم سعد قائلا: "نهار السبت نغنيو ونسمعوا بعضنا منبت الأحرار .. باش نرفعوا المعنويات ديالنا، و تا واحد فينا ما يبقى يحس براسو بوحدو".

وكانت وزارة الصحة المغربية، أكدت أن عدد الإصابات المؤكدة بـ"فيروس كورونا" قد وصلت إلى 58 في المملكة، كما أعلنت أن 271 حالة مشتبها في إصابتها قد أخضعت للفحوصات المختبرية الضرورية قبل أن تأتي النتائج سلبية.


فوشيا

مقالات مشابهة

"رويترز": 134 وفاة و1019 إصابة جديدة بكورونا في هولندا خلال 24 ساعة

دراسة جديدة للإسكوا: 8.3 ملايين يقعون في شباك الفقر في المنطقة العربية بسبب كورونا

التعيينات المالية قرار متخذ سواء تم تذليل العقد ام لا

إسبانيا تعلن تجاوز عدد إصابات "كورونا" الـ100 ألف حالة

خلية الازمة في جبيل تابعت اماكن الحجر الصحي وملف اموال البلديات

زحمة سير خانقة على طريق البقاع الدولية في إشارة الى عدم التزام الناس منازلهم وعدم تقيدهم بارشادات التعبئة العامة