بلدية البترون للمزيد من الوعي والبقاء في المنازل

Saturday, March 14, 2020

احساساً بالمسؤولية الملقاة على عاتقها في حماية المدينة والسهر على صحة وسلامة سكانها وأهلها،
وحفاظاً على الثقة التي منحها اياها البترونيون،
اتخذت بلدية البترون ممثلة برئيسها مرسلينو الحرك قراراً قضى بإقفال كافة المؤسسات التجارية والصناعية باستثناء الافران والسوبرماركت والصيدليات ومحطات البنزين دون المغاسل وذلك لمدة عشرة ايام اعتباراً من تاريخه.
كما التزمت المصارف بهذا القرار وستقفل ابوابها في المدينة اعتبارا من صباح الاثنين المقبل خاصة وأن معظم موظفيها هم من ابناء وسكان المدينة.
هذا القرار جاء حتميا وضروريا للحد من انتشار فيروس كورونا وللوقاية منه لتبقى البترون نظيفة وليبقى سكانها بصحة جيدة لأن مجرد انتشار وتفشي هذا الفيروس سيحول دون امكانية معالجته نظراً للامكانيات الطبية المتوفرة في القضاء والتي لا قدرة استيعابية لها لهكذا حالات.
لذلك نطلب من كافة الاهالي المزيد من الوعي والالتزام بهذا القرار والبقاء في المنازل وتجنب التجول الا في الحالات الضرورية لحين انقضاء هذه الازمة. مع الاشارة الى ان شرطة البلدية تعمل ليلاً نهاراًلتنفيذ هذا القرار طالبين من الاهالي التعاون معها لان درهم وقاية خير من قنطار علاج.

مقالات مشابهة

وفاة رضيع في ولاية كونيتيكت الأميركية.... أصغر ضحية لفيروس كورونا!!!

يونان في رسالة إلى المؤمنين: للتقيد التام بتوجيهات الحكومات لمواجهة الفيروس

رئيس بلدية إيعات نفى إصابة أحد أبناء البلدة بفيروس كورونا

نقيب المحامين ملحم خلف للـmtv: خلال فترة قصيرة تمكنّا من إخراج 320 موقوفاً أمضوا محكوميتهم وكان ينقص تسديد الغرامات المتوجبة عليهم فقط

الإمارات تعفي المقيمين من الغرامات

هبوط طائرة عسكرية روسية في نيويورك تنقل مساعدات إنسانية للولايات المتحدة الأميركية