أهم مزايا الألعاب في هاتف فيفو S1 Pro الذكي

Thursday, March 12, 2020

أطلقت فيفو هاتفها الذكي S1 Pro في دولة الإمارات أواخر شهر يناير من هذا العام، والذي تميّز بمعالج ثماني النواة من طراز Qualcomm Snapdragon 665، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 8 جيجابايت، مع ذاكرة إجمالية (ROM) تصل إلى 128 جيجابايت. ويستخدم هاتف S1 Pro تقنيات حديثة ومبتكرة لضمان أداء سريع وسلس لمستخدمي الألعاب، وفيما يلي نظرة على بعض أفضل مزايا الألعاب في هاتف S1 Pro الجديد:

صدارة في الألعاب مع تقنية Multi-Turbo

يستخدم هاتف S1 Pro الذكي تقنية تسريع Multi-Turbo التي تعمل على تحسين أداء نظام التشغيل، لتضمن استمتاع المستخدمين بالألعاب مع أداء أكثر إثارة وسرعة. كما تدمج ميزة Multi-Turbo بين تقنيات AI Turbo، وCenter Turbo وart++ Turbo وCooling Turbo، بما يزيد من كفاءة التحويل البرمجي إلى حد بعيد.

وتوفر تقنية AI Turbo دقة تنبؤ AI بمعدل يزيد عن 85 ٪، لتتيح بذلك تشغيل التطبيقات المفضلة بشكل أسرع. على سبيل المثال، يمكن تشغيل تطبيق PUBG Mobile بسرعة أكبر تصل نسبتها إلى 30٪، وتطبيق YouTube بسرعة أكبر تصل نسبتها إلى 45٪، وغير ذلك من تطبيقات الموبايل الشهيرة بنسبة أسرع تعادل 20٪.

وتعمل تقنية Center Turbo على تسريع عمل النظام الأساسي، بما يقلل من التأخير الناجم عن تقسيم الذاكرة. وعند اللعب أثناء تشغيل تطبيقات متعددة في الخلفية على هاتف S1 Pro، يزيد معدل تثبيت FPS بنسبة 60٪ (مع اختلاف في هذه النسبة يتوقف على بيئة التشغيل).

أما تقنية Game Turbo فهي تتيح إمكانية تخصيص الموارد بصورة أكثر منطقية وبأسلوب ديناميكي. وعلاوة على ذلك، حسّنت فيفو من إمكانيات التحكم بالألعاب عبر اللمس في هاتف S1 Pro الذكي، لتزيد بذلك من سرعة التجاوب، وتعزز فرص اللاعبين في الفوز.

وتزيد تقنية ART ++ Turbo من كفاءة التحويل البرمجي إلى حد كبير، كما تتميز بسرعة بدء تشغيل تزيد بنسبة 19٪ لتضمن عمل نظام هاتف S1 Pro الذكي بطاقته الكاملة مع أفضل صورة ممكنة.

وتتحكم تقنية التبريد Cooling Turbo بمستويات درجة الحرارة الكلية في هاتف S1 Pro، لتعزز بذلك من قدرات أدائه الكلية.

التركيز على الفوز في Game Center

تتيح ميزة Game Center أمام المستخدم فرصة لتجربة ألعاب شاملة، مع تجميع كافة بيانات اللعبة الخاصة به في مكان واحد. وتتيح هذه الميزة تشكيل ساحة ألعاب خاصة بالمستخدم، والتحقق من سرعة وحدة المعالجة المركزية، وبيانات GPU ودرجة الحرارة بصورة فورية لتبقيه على اطلاع دائم. وللحصول على تجربة شاملة إضافية، تمكن وضعية Ultra Game Mode المستخدم من إيقاف الرسائل والتنبيهات، لتوجه بذلك تركيزه نحو الفوز باللعبة التي يمارسها.

حماية الخصوصية عبر ميزة Voice Changer الجديدة

تتيح ميزة Voice Changer الجديدة والرائعة فرصة أمام المستخدمين لتغيير أصواتهم أثناء اللعب. ويزود هاتف S1 Pro الذكي بهذه الميزة التي تحمي خصوصية المستخدم، وتضمن له الاستمتاع بتجربة تحويل صوته إلى صوت بديل.

مقالات مشابهة

في ظل التعبئة العامة... ماذا عن مرضى غسيل الكلى؟

مجلس القضاء الأعلى لنجم: فلتأخذ التشكيلات القضائية مسارها القانوني

حاكم المصرف يعيّن مستشارة

هذا ما اختبرته الاعلامية لارا نون بفحص الكورونا!

المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت يطلق الرعاية الصحية عن بُعد

تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم يقدم فحوصات الـ PCR Test