شاهدوا- هيفا تحتفل على أنغم "بنت الجيران"... والمطرب يعلّق

Tuesday, March 10, 2020

نشر المطرب المصري عمر كمال، مقطع فيديو، تظهر فيه الفنانة والمطربة اللبنانية الشهيرة، هيفاء وهبي، وهي ترقص على أغنية "بنت الجيران".

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشره عمر كامل عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، هيفاء وهبي وهي تحتفل بعيد ميلادها، بالرقص والغناء على أنغام أغنية "بنت الجيران".

ويظهر من مقطع الفيديو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كانت تصور أحد أعمالها الفنية، ولكن فريق العمل أعد لها مفاجأة بعيد ميلادها، وتم تشغيل أغنية "بنت الجيران" خلال الاحتفالية القصيرة.


وعلق عمر كمال على مقطع الفيديو بـ"6 كلمات فقط"، قال فيها: "لما بنت الجيران الحقيقية تغني لنفسها".

تنشغل حاليا هيفاء وهبي بتصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي تشارك في بطولته إلى جانب معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ومن المتوقع أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

وانتشرت أغنية "بنت الجيران" لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال بشكل كبير، وحصدت أكثر من 179 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

سبوتنيك

مقالات مشابهة

بدء صعود المغتربين الذين خضعوا لفحوصات الـpcr في مطار بيروت الى الحافلات بعد وصولهم من الرياض بانتظار نقلهم الى الفنادق المخصصة لهم

شاهد كيف تعامل القادمون على متن الطائرة الأولى المتجهة للبنان مع الطاقم الطبي

وزير الصحة حمد حسن بعد وصول الدفعة الأولى من المغتربين إلى لبنان: كل الارشادات الموضوعة نُفذت وقد قمنا بجهد جبار وما قامت به وزارة الصحة يعد نموذجاً يحتذى به

تجمع صناعيي ​البقاع​ يدعو لإعادة النظر في قرار تنظيم سير المركبات

"أرامكو" سترجئ أسعار الخام لما بعد اجتماع "أوبك+"

المسافرون الذين لم يجروا فحص الـpcr قبل العودة يخضعون لهذا الفحص في المطار على أن يتوجهوا الى فنادق للحجر لمدة 6 ساعات لحين صدور النتيجة حيث يبقى من تصدر نتيجته ايجابية أما من نتيجته سلبية فيخرج للحجر المنزلي بمواكبة القوى الأمنية