سامسونج توفر وحدة النطاق الأساسي الجديدة CDU50 تجارياً في أسواق مختلفة حول العالم

Tuesday, March 3, 2020

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، توفير وحدة النطاق الأساسي الأحدث CDU50، تجارياً، في أسواق عديدة حول العالم وذلك بعد طرحها لأول مرة في كوريا. وسيتم إطلاق الحلول الجديدة تجارياً في الولايات المتحدة والأسواق العالمية الأخرى في الربع الثاني من هذا العام.

وتوفر وحدة النطاق الأساسي الجديدة CDU50 من سامسونج مستوى أعلى من الأداء مقارنةً بالطراز السابق مع دعم جميع ترددات شبكة LTE والموجات الراديوية الجديدة للجيل الخامس في وحدة واحدة. ويمكن أن يدعم الطراز الجديد من وحدات التطاق الأساسي إعدادات كل من شبكات النفاذ الراديوية المتنقلة الموزعة(DRAN) والمركزية (CRAN). ومع التحسينات التي تقدمها الوحدة الجديدة، يمكن لمزودي الخدمات تحقيق مرونة أكبر في إدارة الشبكة وخفض التكاليف بشكل كبير.

الميزات المحسنة الرئيسية للجيل الأحدث من وحدات النطاق الأساسية:
• تحسين الأداء: زيادة السعة بمقدار ست مرات مما يدعم عدداً أكبر من الخلايا وما يقرب من ضعف سرعة الشبكة مع مودم سامسونج الجديد الذي تقنية الجيل الخامس.
• وحدة واحدة تدعم شبكات LTE والموجات الراديوية الجديدة للجيل الخامس: مما يوفر عملية تشغيل السهل للشبكة مساحة التثبيت مع تقليل النفقات التشغليية والرأسمالية.
• تدعم كل من شبكات النفاذ الراديوية الموزعة والمركزية: مما يزيد من الكفاءة التشغيلية من خلال تحسين موثوقية الشبكة وإدارة الموارد، وكذلك تحسينات الأداء وتوفير التكاليف.
• تحسين مرونة الاتصال: من خلال دعم اتصالات CPRI و eCPRI لتحقيق المزيد من المرونة في عمليات نشر الشبكة.
وقال جاي هو جيون، النائب التنفيذي للرئيس ورئيس قسم البحث والتطوير، وحدة أعمال الشبكات في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تشكل وحدة النطاق الأساسي الجديدة CDU50 حلاً شبكياً متطوراً يمكن أن يساعد المشغلين على الانتقال من عصر شبكات الجيل الرابع إلى عصر الجيل الخامس بشكل سلس مع تقليل التكاليف وتقديم مستوى أعلى من الأداء مقارنةً بإصدارنا السابق. وباتت الحلول الجديدة متوفرة الآن في السوق، مما سيمكن مشغلي شبكات الهاتف المحمول من تقديم مستويات أعلى من الجودة والتميز في خدمة العملاء. ونحن متحمسون لعرض المنتج الجديد في السوق، ونتطلع إلى تطوير وإطلاق حلول شبكية أكثر قوة وتطوراً في السنوات المقبلة".

مقالات مشابهة

الإمارات تسجل 331 إصابة جديدة بـ"كورونا" و29 حالة شفاء وحالتي وفاة

أ ف ب: وزراء المالية الأوروبيون يقرّون خطة إنقاذ مالي لمواجهة تداعيات كورونا

اجراءات حكومية... لصالح العهد؟

الحوت: لا مانع لدينا من أن يأتي طيران أجنبي لنقل لبنانيين

وصول طائرة من أكرا على متنها 121 لبنانيا

سيدعي على ديما صادق