كأس إنجلترا: مواجهة نارية بين تشيلسي وليفربول في دور 16

Tuesday, March 3, 2020

يواجه فريق تشيلسي غريمه ليفربول بكأس إنجلترا في "ستامفورد بريدج"، بالمباراة التي تجمعهما ضمن مباريات دور 16.
تأهل "الريدز" لدور 16، بعد تغلبه على شورزسبري تاون 1-0 في مباراة الإعادة، بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، بينما صعد تشيلسي بعد الفوز علي هال سيتي خارج أرضه 2-1.
وسجل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، العديد من الأرقام السلبية بعد الخسارة الأولى التي تلقاها بالموسم الجاري 2019-2020 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سقط أمام واتفورد 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة "البريميرليغ".
وتعد خسارة ليفربول 0-3 من واتفورد، هي الأكبر لمتصدر "البريميرليغ" على يد فريق في منطقة الهبوط منذ خسارة مانشستر يونايتد 3-0 من ليستر سيتي في 23 نوفمبر (تشرين الثاني) 1985 بحسب الإحصائية التي نشرتها شبكة "YouStats".
كما خسر ليفربول مباراة في الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ يناير (كانون الثاني) 2019، لتنتهي سلسلة من 44 مباراة دون خسارة في المسابقة فى سلسلة استمرت لـ422 يوماً.
وفشل ليفربول بالتهديف في مباراة بالدوري الإنجليزي لأول مرة منذ مارس (آذار) 2019، لتنتهي سلسلة من 36 مباراة من هز شباك المنافسين، استقبلت شباك "الريدز" 3 أهداف في مباراة خارج أرضه بمسابقة "البريميرليغ" لأول مرة منذ ديسمبر (كانون الأول) 2017 ضد آرسنال.
وتعد هذه أول مباراة لمحمد صلاح أمام واتفورد يفشل خلالها في التسجيل أو على الأقل صناعة الأهداف، منذ انضمامه إلى صفوف "الريدز" في صيف 2017.

رويترز

مقالات مشابهة

الصحة العالمية: نحن لا نشجع على استخدام عقاقير معينة دون اختبارات موثوقة

السلطات البريطانية تعلن رسميا خروج الأمير تشارلز من الحجر الصحي

عقيص: لاستعمال الوفر من ثمن المحروقات لتمويل المحتاجين

"أم.تي.في.": طائرتان عراقيّتان حطّتا في مطار بيروت اليوم أرسلتهما الدولة العراقية لإجلاء رعاياها

"الصحة": الحالات الإيجابية ال 8 تم تأكيدها من أصل 205 فحوصات أجرتها 4 مختبرات معتمدة

نصّار: الوضع المالي لم يعد يحتمل المماطلة