"بلكن" تسلط الضوء على أنسب خمسة ملحقات رقمية لعطلة الربيع في الشرق الأوسط

Thursday, February 27, 2020

تسلط علامة "بلكن" التجارية الضوء على أحدث مجموعة من الملحقات الرقمية المناسبة للتنقل، لا سيما خلال النزهات وجولات التسوق والرحلات البرية أو البحرية التي ينظمها المصطافون خلال عطلة الربيع المقبلة في الشرق الأوسط.



وقال فواد مير مدير المبيعات في "بلكن" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إن المصطافين في الشرق الأوسط سيتعيّن عليهم اختيار الملحقات الرقمية المناسبة لمخططاتهم لعطلة الربيع في المنطقة، مشيرًا إلى أن عليهم "الحرص أثناء التنقل على البقاء متصلين بالإنترنت، وبالتالي المحافظة على شحن أجهزتهم المحمولة وضمان سلاسة الحركة وسهولة التنقل وتبادل الموسيقى ومشاركة الآخرين بها، وذلك كله باستخدام مجموعة "بلكن" من بنوك الطاقة وكابلات الصوت وسماعات الأذن المتسمة بالمتانة وصغر الحجم والسعة العالية".



ويحتاج المصطافون في الرحلات البرية إلى المخيمات الصحراوية أو الجبال أو الشواطئ، وحتى في أيام التسوق، إلى الاتصال المستمر بتطبيقات الملاحة ووسائل التواصل الاجتماعي. وهنا يأتي شاحن السيارة اللاسلكي Wireless Charging Vent Mount 10W (سعره المقترح 299 درهم) ليضمن تزويد الهاتف المحمول "أبل" أو "سامسونج" بالطاقة سريعًا ولاسلكيًا.



أما عند النزيل من السيارة والاستمتاع بالنزهات الجبلية أو الشاطئية أو الاستجمام في الحدائق وغيرها، فإن أحد أكبر مخاوف المستخدمين يظلّ يتمثل في إبقاء الأجهزة مشحونة بالطاقة. ويُعدّ بنك الطاقة BOOST↑CHARGE™ Power Bank USB-C 20K + USB-C Cable بسعة 30 واط العالية (سعره المقترح 299 درهم) مصممًا للأجهزة التي تشتمل على منفذ USB-C، والتي تشمل "ماك بوك" و"آي باد برو" و"سيرفس برو" و"ننتيندو سويتش". يمكن لمنفذ USB-A شحن الأجهزة الأقدم بسرعة.



وسيكون بإمكان مستخدمي ساعات "أبل" عند الجري أو الخروج في النزهات والسير لمسافات طويلة، إطالة شحن بطاريات ساعاتهم لمدة تصل إلى 63 ساعة باستخدام بنك الطاقة BOOST↑CHARGE™ Power Bank 2K (سعره المقترح 199 درهمًا). ويأتي بنك الطاقة المحمول ذو الحجم المدمج مع كابل بقياس 6 بوصات ويتميز بمؤشرات LED تُبرز عُمر البطارية المتبقي في الجهاز.



كذلك يمكن للمصطافين الاستماع إلى الموسيقى أو الكتب المسموعة عند المشي أو الجري أو الاستجمام على الشاطئ أو في الحدائق، باستخدام سماعات الأذن ROCKSTAR™ لهواتف "آي فون" أو وصلة USB-C لهواتف "أندرويد" (سعره المقترح 149 درهم). وتتسم هذه السماعات بعزل ممتاز للصوت والضوضاء وراحة فائقة ومتانة استثنائية، بجانب مقاومة عالية للماء.



ويساعد محول الشحن Lightning Audio + Charge RockStar على الاستفادة الكاملة من سماعات Rockstar وإطالة شحن بطارية هاتف "آي فون" (سعره المقترح 159 درهمًا)، بجانب المحول RockStar™ 3.5mm Audio + USB-C™ Charge Adapter الخاص بالهواتف الذكية العاملة بنظام "أندرويد" (سعره المقترح 149 درهمًا). وتتيح محولات الشحن هذه، التي روعي في تصميمها ازدواجية الوظيفة، الاستمتاع بالمزايا الكاملة للهاتف الذكي أثناء شحنه.



يُذكر أن "بلكن" هي قسم الأجهزة المتصلة في الكيان التجاري الناتج عن اندماج "بلكن إنترناشونال" و"فوكسكون إنتركونكت تكنولوجي".

مقالات مشابهة

سلامة يكشف عن مصدر ثروته!

المشرفيه أطلق برنامج التكافل الاجتماعي ضمن خطة الطوارىء

مخابرات الجيش تسمح لصيادي الأسماك باستئناف رحلاتهم

وفاتان بفيروس كورونا في إسرائيل ترفعان الإجمالي إلى 73

فرنسا تسجل 541 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالي إلى 10869

وزارة الصحة المغربية: تسجيل 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 1275