توضيح حول الإصابات بكورونا على الطائرة الإيرانية في مطار بيروت

Friday, February 21, 2020

أصدرت المديرية العامة للطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت البيان التالي:

"عند وصول الطائرة الإيرانية Mahen - Air رقم الرحلة W5115 الى المطار، الآتية من إيران، قامت المراجع المختصة من قبل وزارة الأشغال العامة في المطار، بالتنسيق مع المراجع المختصة في وزارة الصحة وبمؤازرة من الصليب الأحمر اللبناني والفريق الطبي والاجهزة الامنية في مطار رفيق الحريري كتدابير احترازية بتطبيق إجراءات وقائية بالكشف على ركاب الطائرة المذكورة فردا فردا قبل نزولهم الى المطار من قبل المراجع المختصة في وزارة الصحة والمطار، حيث لم تبين وجود اي إصابة على متن الطائرة الآتية الى لبنان. كذلك لم تسجل أي حال كورونا في لبنان حتى اليوم، استنادا الى وزارة الصحة اللبنانية، وقد تم رصد حال لديها عوارض انفلونزا عادية فتم نقلها الى مستشفى رفيق الحريري كإجراءات احترازية مع الاشارة الى متابعتها من قبل وزارة الصحة اللبنانية.
إن إدارة الطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي تتمنى من وسائل الإعلام اللبنانية توخي الدقة والحذر في نشر اي معلومة متمنية عليهم مراجعة السلطات المختصة في المطار ووزارة الصحة العامة".

وكانت صفحة private magazine قد أوردت عبر فايسبوك ‏معلومات من إحدى الموظفات في مطار رفيق الحريري الدولي تؤكد وصول طائرة من إيران على متنها جثتين لأشخاص لبنانيين مصابين بفايروس كورونا، والطائرة تحمل عدد من الركاب أيضا وهناك حالة هلع غير مسبوقة داخل المطار وتكتم شديد على ما يحصل.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1355223308006971&id=387996568062988

مقالات مشابهة

تقصير نيابي حزبي...!

يغالطون الوزراء في اطمئنانهم!

رئيس الحكومة حسان دياب شدد خلال الإجتماع الأمني في بعبدا على اهمية الامن الاستباقي لتأمين الاستقرار والأمان

عون خلال الإجتماع الأمني في بعبدا: للاستمرار في تعزيز الاجراءات الامنية والتنسيق بين الاجهزة العسكرية والامنية

بعد اجتماع مع المحافظ خضر.. أصحاب المولدات يوافقون على تخفيض التعرفة

ثلاث طرق تساعدك من خلالها التقنيات الذكية لتصبح أكثر إنتاجية خلال عملك من المنزل