IQOS 3 DUO رسميّاً في الأسواق اللبنانية

Thursday, February 20, 2020

تطلق اليوم فيليب موريس إنترناشونال PMI ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المنتجات المبتكرة الخالية من الدخان والمُثبتة علميّاً، المنتج الأكثر تقدُّماً في الشركة جهاز IQOS 3 DUO والذي يعتمد على تسخين التبغ بدلًا من حرقه، في الأسواق اللبنانية.
وقد قال السيّد تايلان سوير، المدير العام لشركة فيليب موريس في لبنان، في معرض تعليقه على الإعلان: "هدفنا هو أن نطوّر منتجات خالية من الدخان تكون بديلًا أفضل من السجائر مثل IQOS الذي يحتوي على النيكوتين ولكنْ بمستويات أقلّ من المواد الكيميائية الضارّة تصل إلى نسبة 95%. من المهم الإشارة إلى أن هذا الإنخفاض في مستويات المواد الكيميائية الضارة لا يعادل بالضرورة انخفاضاً في المخاطر بنسبة 95%. فجهازIQOS لا يخلو من المخاطر. يُسخِّن جهاز IQOS التبغ بدلاً من حرْقه، فلا دخان ولا رماد يصدران عنه ورائحة تلصق أقل. ويستخدم الجهاز شفرة من السيراميك لتسخين التبغ على نطاق درجات حرارة مضبوطة بدقّة تقلّ عن 350 درجة مئوية وإطلاق بخارٍ يحتوي على النيكوتين. ويمكن لمنتجات التبغ والنيكوتين المبتكرة والتي يدعمها العلم دعماً راسخاً أن تلعب دوراً رئيسياً في الحدّ من الأضرار الناجمة عن تدخين السجائر لصالح الصحّة العامة والمجتمع ككلّ".
وجاء على لسان السيّد يازيك أولزاك، مدير العمليات في شركة فيليب موريس إنترناشونال: "يأتي إطلاق جهاز IQOS 3 DUO في لبنان ليؤكّد على التزامنا بالاستثمار في تطوير وتسويق المنتجات المثبتة علمياً والتي توفّر بديلاً أفضل للمدخِّنين البالغين الذين اختاروا أن يستمرّوا بتدخين السجائر. ويتوافر IQOS حالياً في 52 سوقاً، وقد سبق لما يقرب من 10 ملايين مدخِّن بالغ في جميع أنحاء العالم أن تركوا السجائر وانتقلوا بالفعل إلى استخدام هذا المنتج الذي يخلو من الدخان".
تمّ تصميم جهاز IQOS 3 DUO بخصائص جديدة تساعد المدخِّنين البالغين الذين اختاروا أن يستمرّوا بالتدخين على الإنتقال إلى استخدام الجهاز تاركين السجائر وراءهم. هذا الجهاز، والذي يتميّز بأسرع وأقوى أنبوب تسخين ضمن مجموعة IQOS، يسمح بإستخدامَيْن متتاليَيْن من دون الحاجة إلى إعادة شحن أنبوب التسخين.
وقد أضاف السيّد سوير قائلاً: " يبقى الخيار الأفضل للمدخِّنين هو أن يقلعوا عن استخدام المنتجات التي تحتوي على التبغ والنيكوتين إقلاعاً تامّاً. هدفنا هو أن نتمكّن من تقديم بدائل أفضل عن السجائر يثبتها العلم إلى المدخِّنين البالغين الذين اختاروا أن يستمرّوا بالتدخين".
يتوافر جهاز IQOS 3 DUO لدى تجار التجزئة الرسميين المعتمَدين لبيع IQOS في لبنان إعتباراً من 18 شباط/فبراير. وسوف يستفيد مُستخدِمو IQOS أيضاً من خدمة الزبائن المقدمة من شركة فيليب موريس إنترناشونال والتي تهدف إلى ضمان إنتقال سلس و تجربة أفضل.
ولقد استثمرت شركة فيليب موريس إنترناشونال PMI حتى اليوم أكثر من 6 مليارات دولار أميركي على مدى عقد من الزمن بغية إجراء البحوث العلمية والتطوير والتسويق لمحفظتها المتنامية من المنتجات المتقدِّمة الخالية من الدخان. يعمل أكثر من 400 من أبرز العلماء والمهندسين والخبراء على تطوير المنتجات الخالية من الدخان وعلى إجراء البحوث حولها وإثباتها علميّاً. وقد صرّحت شركة فيليب موريس إنترناشونال أنّ هدفها هو أن ينتقل بحلول عام 2025، ما لا يقلّ عن 40 مليون مدخّن بالغ من منتجات فيليب موريس انترناشيونال والذين اختاروا أن يستمرّوا بالتدخين، إلى المنتجات الخالية من الدخان. وهدفها أيضاً أن يتأتّى 30% على الأقلّ من إجمالي حجم شحوناتها من المنتجات الخالية من الدخان.
كمعدّل عام، يعمد 70% من المدخِّنين الذين ينتقلون إلى استخدام IQOS إلى التخلّي عن السجائر.
تجدر الإشارة إلى أنّ جهاز IQOS لا يخلو من المخاطر يصدر عنه النيكوتين والذي يؤدّي إلى الإدمان.


فيليب موريس إنترناشونال: نحو مستقبل خالٍ من الدخان
تقود شركة فيليب موريس إنترناشونال PMI تحوُّلاً في صناعة التبغ لكي تعدّ لمستقبلٍ خالي من الدخان، وبالتالي لكي تستبدل السجائر بمنتجات تخلو من الدخان لصالح البالغين الذين اختاروا أن يستمرّوا بالتدخين ولصالح المجتمع والشركة والجهات المعنيّة بها. شركة فيليب موريس إنترناشونال هي شركة تبغ دولية رائدة تعمل في مجال صناعة السجائر وبَيْعها، كما في مجال صناعة وبَيْع المنتجات الخالية من الدخان والأجهزة الإلكترونية والأكسسوارات المرتبطة بها، وغيرها من المنتجات التي تحتوي على النيكوتين في الأسواق خارج الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تشحن شركة فيليب موريس إنترناشونال إصداراً من جهازها IQOS المنصة الأولى IQOS Platform 1 وأصنافها الإستهلاكية المُرخَّص لها من قِبَل إدارة الغذاء والدواء الأميركية إلى شركة ألتريا غروب إنكوربوريتد Altria Group, Inc. لبَيْعها في الولايات المتحدة بموجب ترخيص. وبذلك تسعى شركة فيليب موريس إنترناشونال إلى بناء مستقبل حول فئة جديدة من المنتجات الخالية من الدخان والتي، رغم أنّها لا تخلو من المخاطر، فهي تشكّل خياراً أفضل بكثير من الإستمرار بالتدخين. وتهدف شركة فيليب موريس إنترناشونال، من خلال قدراتها المتعدّدة الإختصاصات في مجال تطوير المنتجات، ومرافقها الحديثة، وإجراءاتها العلمية، إلى ضمانتلبّية منتجاتها الخالية من الدخان تفضيلات المستهلكين البالغين والمتطلّبات التنظيمية الصارمة. وتشتمل محفظة منتجات IQOS الخالية من الدخان والخاصة بشركة فيليب موريس إنترناشونال على منتجات تعتمد على التسخين لا الحرق وتُصدر بخاراً يحتوي على النيكوتين. وتقدّر شركة فيليب موريس إنترناشونال، وانطلاقاً من 31 كانون الأوّل/ديسمبر 2019، أن يكون حوالى 9.7 مليون مدخِّن بالغ حول العالم قد سبق أن كفّوا عن التدخين وانتقلوا إلى منتج شركة فيليب موريس إنترناشونال المعتمِد على التسخين لا الحرق والمتوافر للبَيْع في 52 سوقاً في المدن الرئيسية أو حول البلاد تحت إسم العلامة التجارية IQOS. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعَيْ www.pmi.com وwww.pmiscience.com

مقالات مشابهة

حملة خليك بالبيت: لبنان يتوحّد بتصفيقه تقديراً لأبطال لبنان الخارقين

صفير: المصارف ستباشر اليوم بتحويل المبالغ المناسبة للطلاب

مساعدات من مجلس العمل اللبناني في ابوظبي الى الصليب الاحمر اللبناني

وهاب: لتأمين حاجات الأهالي بعيدا عن الانتماءات السياسية

الحجار: أدعو أصحاب المنتجعات السياحية والفندقية إلى مزيد من المسؤولية المجتمعية

هاشم: لا يجوز المماطلة في اغاثة الناس