أستون مارتن تُعيد تقييم مشاركاتها في سباقات السيارات الخارقة‎

Wednesday, February 19, 2020

أعلنت ’أستون مارتن لاجوندا‘ عن تأجيل عمليات تطوير سيارتها المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل (دبليو إي سي) عن فئة السيارات الخارقة بعد القرار الأخير الذي أصدره نادي السيارات الغربي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات لتحقيق التوافق بين فئة السيارات الخارقة وفئة ’إل إم دي إتش‘ المستحدثة في بطولة العالم لسباقات التحمل 2021، وبطولة ’ويذرتك‘ للسيارات الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية اعتباراً من عام 2022.

وبموجب هذا القرار، لن تشارك سيارة ’أستون مارتن فالكيري‘ الخارقة في بطولة العالم لسباقات التحمل المنتظرة في سيلفرستون خلال أغسطس 2020، ولن تنافس في سباق ’لومان 24 ساعة للتحمّل‘ في عام 2021. وستتوقف أستون مارتن مؤقتاً الآن للنظر في إمكانية المشاركة بأي فئة مستقبلية للسيارات النموذجية. وتبقى الشركة منفتحة للتعاون مع المنظمتين للتوصل إلى السبل الأمثل لتحقيق أي مشاركة في المستقبل.

وسيواصل فريق ’أستون مارتن ريسنج‘ المنافسة في أعلى مستويات سباقات السيارات الرياضية مع سيارة ’أستون مارتن فانتاج جي تي إي‘ الرائدة في بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

مقالات مشابهة

بالفيديو- تملك منزل أحلامك في دبي وادفع في لبنان!

الرئيس التونسي يحمل على كتفه كرتونات المساعدات لمن هم في الحجر الصحي

حمد حسن: ارقام الحالات المثبتة ليست مخيفة لكنّ المهم المتابعة في سير العمل والاجراءات المطلوبة

كركي: انجاز 18205 إستمارة طبية..

وزير الصحة من مستشفى مار ماما في بشري: عمل خلية الازمة علمي ودقيق والحالات التي تظهر اشارة ايجابية لحسن العمل والاداء والرقم لا يخيف اذا كان العمل صحيحا

بالأرقام.. هذه حظوظ جونسون في الشفاء من كورونا