هل يتزوّج وائل كفوري في الصيف؟

Friday, February 14, 2020

انتشر مؤخرا خبر ان الفنان وائل كفوري سيدخل القفص الذهبي من جديد في الصيف وذلك عقب مشاكل طلاقه.

على علاقة بسيدة أكبر منه

وقالت معلومات إن الخبر الذي يُتداوَل عن وجود علاقة بين وائل كفوري وسيدة مقيمة في الولايات المتحدة الأميركية هو خبر صحيح، لكن ذلك لن يؤدي إلى زواج كفوري مع السيدة التي تكبره بسنوات.

وكشفت التفاصيل أن وائل كفوري كان في رحلته الأخيرة إلى الولايات المتحدة متحمّساً، وبالفعل قضى أياماً أخرى هناك إلى جانب السيدة أي بعد الحفلة التي قدّمها.

علاقة ليست جديدة

لم تكن العلاقة بين وائل كفوري والسيدة في الولايات المتحدة وليدة الساعة أو هي علاقة مستجدّة؛ فبحسب المعلومات، إن وائل تعرّف إلى هذه السيدة قبل عام وارتبطا، وفي الفترة الأخيرة تطوّرت العلاقة لكن كل من يعرف وائل يقول إنه لا يريد الزواج ثانية، وهو سيبقي على ارتباطه الجديد كما فعل في زواجه الأوّل بعيداً عن الأضواء.

أغنية جديدة

في السياق، عُلم أن وائل كفوري يجهّز لأغنية جديدة يصدرها قريباً، وهي من إنتاجه الخاص، فهل يكون خبر زواجه أو ارتباطه ثانية ردّاً على طليقته التي تحوّلت إلى مادة إعلامية في الأشهر الأخيرة؟ خصوصاً بعد اتخاذ المفاوضات بين الطرفين حيّزاً جيداً، وبالتالي هدوء تبادل الاتهامات بين الطرفين وقبول وائل كفوري دفع مصاريف ابنتيه وحضانتهما للأم والتكفّل بعدم الإساءة للعائلة.

مقالات مشابهة

جعجع التقى سفير ألمانيا

يعقوب: الحكومة ستتشكل إجباريا وأديب لن يعتذر رغم رهان خبثاء على تصريف الأعمال

ميريام سكاف: "بعد عندكن دم او فالج لا تعالج؟!"

أسرار وعناوين الصحف الصادرة الجمعة 25-09-2020

الغارديان- المدن هي المستقبل

الاندبندنت أونلاين- مفاجأة أكتوبر قادمة