خاص-د. مفرج:معرض قبرص هو الحدث لرجال الاعمال.. ومفاجاة مميزة لهذه السنة

Saturday, February 8, 2020

Abir Obeid Barakat

خاص- عبير عبيد بركات

للمرة الثانية وبعد النجاح الكبير الذي حققه مؤتمر رجال الاعمال اللبناني- القبرصي السنة الماضية في لارنكا بمشاركة عدد كبير من رواد الاعمال من مختلف الدول العربية بالاضافة إلى رجال أعمال ومصرفيين قبارصة، تعلن غرفة شركة Cedars Pavilion، بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة في لارنكا - قبرص وبرعاية رئيس جمهورية قبرص نيكوس أناستاسيادس، انعقاد مؤتمرها الجديد لسنة ٢٠٢٠ في ٢٦-٢٧-٢٨-٢٩ أذار ٢٠٢٠ في اوتيل راديسون بلو - لارنكا وتدعو الفعاليات الاقتصادية اللبنانية والقبرصية والعربية للمشاركة.

‏‎وهدف هذا النشاط الاقتصادي الذي يضم الصناعة، السياحة، التجارة والزراعة، كما يوضح مدير عام شركة Cedars Pavilion للإستشارات الدكتور جورج مفرج للكلمة اونلاين، هو تجديد الروابط بين قبرص ولبنان ليصبح هناك تبادل أكثر وشراكة في الأفكار والأعمال بين البلدين.

ومنذ تأسيسها، وبعد نجاح المؤتمر الاول سنة 2016 في ليماسول عمدت شركة Cedars Pavilion والتي هي جزء من شركة COMED الى تقوية العلاقة بين رجال الاعمال اللبنانيين والقبارصة بعد رصد عملية التفاهم الكبير بين الطرفين خاصة في مجال العقارات وبعد ان منحت دولة قبرص فرص استثنائية للمستثمرين باعتبارها الجسر الرابط بين اوروبا والعالم العربي.

وعن العلاقة بين لبنان وقبرص، لفت د. مفرج الى ان اللبنانيين والقبارصة يستكملون اليوم بناء شراكة وعلاقة متينة، وذلك إلى مدى أكبر من النشاطات، لتشمل الإقتصاد والحياة الإجتماعية في بلدينا، من هنا جاءت فكرة الشركة لتقدم الاستشارات لكل اللبنانيين الراغبين بالعمل مع القبارصة، والعكس صحيح، فتعهدت Cedars Pavilion بتنظيم هذا المؤتمر كل سنتين تقريباً بالتنسيق مع غرفة التجارة والصناعة في بيروت برئاسة محمد شقير الذي دعم وسهل هذه الفكرة منذ بدايتها.

ويتابع د. مفرج للكلمة اونلاين أن Cedars Pavilion أصبح هو الحدث للتعرف على الفرص الموجودة بقبرص، حيث يقدم كل الاستشارات القانونية والمعيشية لتسهيل الشراكات والتعاون وتبادل الخبرات وتسويق وتنشيط الأعمال بين الأطراف كافة مما يساعد على المساهمة في نمو اقتصاد البلدين خاصة أن للشركة علاقاتها الخاصة مع الفعاليات الرسمية القبرصية والتى اكتسبتها بفضل الثقة بالتعامل مع زبائنها

وختم د. مفرج بالقول ان ثقته كبيرة بنجاح هذا المؤتمر وهذه فرصة اللبنانيين للاستثمار، والمميز هذه السنة هو مشاركة رجال اعمال ومستثمرين من دول اوروبية مثل بريطانيا واليونان والهند وروسيا ومصر

ولمن يريد تفاصيل اكثر أو المشاركة الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 03626677



مقالات مشابهة

خاص- هل يُفاجىء دياب الشارع السني ويكون ...ميقاتي 2؟... بولا اسطيح

خاص- بعد اختلاقه حساب وهمي للرئيس دياب.. هكذا اعتذر!

خاص- حزب الله يحذّر حلفاءه: حكومة دياب أو الفوضى العراقية او المؤتمر التأسيسي!.. بولا اسطيح

خاص - موقعنا يكشف عن دور السفيرة الأميركية في "تطيير التعيينات" وكذلك حزب الله

خاص- وزراء ينقلبون على مرجعياتهم السياسية!... بولا أسطيح

خاص- وزني يتحدّى عون.. وينصب له فخًا في التعيينات المصرفية