الصين بمناسبة رأس السنة: تجربة العيون العارية الثلاثية الأبعاد!

  • شارك هذا الخبر
Saturday, January 25, 2020

قدمت مجموعة “الصين للاعلام” احتفالا استغرق انتاجه 260 دقيقة بمناسبة رأس السنة الصينية الجديدة، استخدمت فيه عدد من التقنيات الجديدة مثل 5G وطائرات بدون طيار.

وتضمن الاحتفال فقرات غنائية ورقصا وألعابا بهلوانية وبرامج لغوية وسحرية والعاب الووشو وأغاني الأوبرا وعددا من الفقرات، إرتبطت إرتباطا عميقا بالنقاط الاجتماعية الساخنة، وعبرت عن حب الناس للوطن وتطلعاتهم إلى الحياة السعيدة. وتمت إضافة برنامج إلقاء شعري بعنوان “الحب هو الجسر”، لدعم مدينة ووهان والصين من أجل مكافحة الوضع الوبائي لفيروس كورونا الجديد.

إستخدم الاحتفال تقنية الشاشة الطائرة لإنشاء منظر محيطي 360 درجة، حيث استمتع الجمهور بتجربة “عيون عارية ثلاثية الأبعاد” أمام الشاشة. في الوقت نفسه، شاركت الروبوتات والطائرات بدون طيار في إطلاق البرنامج وإنتاجه، وحقق البث الحي ل VR لأول مرة، وأسهمت عدد من الابتكارات التكنولوجية في أن يكون الاحتفال لهذا العام، ذاخرا بالمحتوى التكنولوجي.

إشارة الى أن مجموعة “الصين للإعلام” ستوزع فيلم “حفل عيد الربيع 2020”. كما ستبث أكثر من 500 وسيلة إعلامية في أكثر من 170 دولة ومنطقة الاحتفال، بما فيها الإمارات، الولايات المتحدة، بريطانيا، اليابان، روسيا، البرازيل، سنغافورة وماليزيا وعدد من الدول، كما ستعرض الفيلم دور السينما في أكثر من عشرين دولة.