فلاكس باي تطلق مركزها للابتكار في لبنان

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, January 22, 2020

أطلقت شركة فلاكس باي، الشركة العالمية التقنية المتخصصة بتقديم حلول دفع ميسرة للموظفين مركزها للابتكار في بيروت تماشيا مع تطلعات النمو لهذه الشركة الناشئة ذو المكاتب المنتشرة في أوروبا والخليج حيث سيدعم المركز المقرر افتتاحه في شباط – فبراير 2020 مركز الشركة الخارجي لتطوير البرمجيات في صربيا بما فيها تطوير المنصات و معلومات الأعمال و تطبيقات الهاتف المتحرك.

في هذا الاطار، قال شربل نصر، رئيس التكنولوجيا التنفيذي والشريك المشارك في فلاكس باي قائلا: "يأتي تأسيس مركزنا للابتكار في لبنان دعما كبيرا لأعمالنا بما فيه مركز البرمجيات الخاص مع شريكنا في صربيا حيث تهدف استراتيجيتنا أن نصبح شركة التقنية الأولى في تقديم الخدمات والمنافع لموظفي الشركات في المنطقة والعالم."
أضاف السيد نصر قائلا: "نحن نبني أسسا صلبة لأعمالنا خصوصا أن الوصول الى الموظفين المناسبين والأكفاء الموجودين بكثافة في لبنان سيعزز من امكانياتنا التقنية ويسرع خريطة تطوير أعمالنا مع الحفاظ على الأمان والخصوصية في تطبيقنا."

تستعد فلاكس باي بالشراكة مع شركة أس أي فاكتوري وهي مسرع خاص لاكتشاف المواهب في بيروت لتطوير واطلاق أفضل برنامج لاكتشاف المواهب والموار البشرية في لبنان. وتوظف الشركة حاليا مطورين ذو مستويات مختلفة من الخبرات لنمو الخدمات الصغيرة بناءا على تطبيقات الهاتف المتحرك الأصيلة والويب (الانترنت) والذكاء الاصطناعي ومنصات معلومات الأسواق والأعمال.

من جهته، قال فادي بزري، الشريك المؤسس في أس أي فاكتوري: "نتطلع للتعاون مع فلاكس باي كونها واحدة من الشركات الناشئة الرائدة في قطاع الخدمات المالية. نحن نعمل مع العديد من شركات التقنية الرائدة الذين يدهشهم باعجاب سوق الموارد البشرية في لبنان مع تواجد كفاءات بشرية مميزة ورخيصة."

تقدم فلاكس باي عبر تقنية الكلاود حلولا ترفع انتاجية الموظفين ونسب عالية في الحفاظ على الموظفين والمبيعات للشركات عبر تقديم الحلول الفورية التي تزيل الهموم المالية عن كاهل الموظفين وذلك من خلال توفير الكاش من الرواتب والعمولات. مع فلاكس باي, يمكن للشركات الاستثمار مباشرة بأصولهم المميزة ألا وهي موظفيهم. يمكن الدخول للخدمة عبر الموقع الالكتروني و الواتس آب والتطبيق الذكي الذي أطلق مؤخرا لهاتف آي فون وآندرويد لكافة موظفي الشركات المسجلة بمنصة فلاكس باي.

For more information on FlexxPay, please visit www.flexxpay.com.