بالصور: محبو "ستار وورز" أرضاً أمام صالات السينما

Sunday, December 15, 2019

بدأ مهووسون بأفلام "ستار وورز" الانتظار أمام دار "تشاينيز ثياتر" السينمائية الشهيرة في هوليوود، مزودين بأكياس نوم قبل أكثر من أسبوع على بدء عرض الجزء الجديد من هذه السلسلة الشهيرة في الولايات المتحدة.

وقد أحصت وكالة فرانس برس نحو 20 من الشغوفين بهذه السلسلة الذين يريدون أن يكونوا أول من يشاهد في التاسع عشر من كانون الأول/ديسمبر "ذي رايز أوف سكايووكر" الجزء الجديد من هذه السلسلة التي انطلقت قبل 42 عاماً.


وقال المنظمون إنهم يتوقعون في الأيام المقبلة تعزيزات من محبين لهذه السلسلة من بريطانيا أو اليابان، مقدرين أن يصل العدد الإجمالي إلى 150 شخصاً أمام أبواب هذه الصالة، حيث عرض "ستار وورز" للمرة الأولى على الجمهور عام 1977.

إلى ذلك أشار نيكولا جونسون، الذي أتى لينتظر فترة طويلة مع كلبه "كوكي"، إلى أنه "عندما يحل ستار وورز يتوقف كل شيء كما الحال مع ولادة طفل".


كما أوضحت شينغ خوونغ، وهي محامية في التاسعة والثلاثين أتت من سان فرانسيسكو مع حاسوبها المحمول، "أنا محظوظة جداً لأنني قادرة على العمل وأنا أنتظر في الطابور"، مؤكدة: "سأنام هنا ومساء سأجتمع مع الكثير من الأصدقاء ونتحدث عن ستار وورز ونعيش ستار وورز".

وكانت أوساط محبي ستار وورز قد بدأت بالتجمع بهذه الطريقة أمام "تشاينيز ثياتر" عام 1999 مع اقتراب عرض جزء من هذه السلسلة شكل عودة لسلسلة بعد الثلاثية الأساسية. وفي تلك الفترة انتظر أكثر الشغوفين 42 يوماً أمام القاعة.


ورغم البرد، أكد أحد منظمي التجمع، إريك موريلو، وهو تقني معلوماتية يبلغ السابعة والأربعين، أن "لدي كيس نوم أدخل إليه خلال الليل للتدفئة".

إلى ذلك يمضي المشاركون نهارهم في ألعاب تثقيفية أو تركيب أحجار ليغو ويعرضون أجزاء سابقة من السلسلة بواسطة جهاز عرض استقدموه.

مقالات مشابهة

في ظل التعبئة العامة... ماذا عن مرضى غسيل الكلى؟

مجلس القضاء الأعلى يفجرها بوجه وزيرة العدل ... وهذا هو البيان

حاكم المصرف يعيّن مستشارة

هذا ما اختبرته الاعلامية لارا نون بفحص الكورونا!

المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت يطلق الرعاية الصحية عن بُعد

تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم يقدم فحوصات الـ PCR Test