د. ليون سيوفي- إنتفاضة وطن..

  • شارك هذا الخبر
Friday, December 13, 2019

إعتبر حزب سياسي امس انه حقق إنجازات وطنية لا تعد ولا تحصى أهمها تثبيت الشراكة وتحرير البلد من الإرهاب وإقرار قانون انتخابات..
سؤالي له عن اي إنجازات يتكلم ؟وعن اي ارهاب ينظّر وعن اي قانون انتخابي يفتخر به؟وهل هذه الشراكة فيما بينه وبين اي تيار سياسي فاشل في هذا الوطن يعتبر انجازاً ؟
وما زالوا يصرون على إنجازاتهم لمحاربة فعلية للفساد ولغاية اليوم ورغم انشاء وزارة للفساد في الحكومة السابقة لم يلقوا القبض حتى على ناطور في أية مؤسسة عامة بتهمة الفساد..
أما عن بناء دولة حديثة كما يدعون فلو دخلتم إلى اي مركز حكومي للعنتم الساعة التي مررتم فيها من هناك فهي اشبه بزرائب "بقر" وليس بقطاع عام و الأهم انهم يفتخرون أيضاً وهذا هو الأهم بتصحيحهم للسياسات المالية والنقدية والاقتصادية القائمة منذ 30 سنة هل لاحد ان يقرصني لأعلم ما إذا كنت على قيد الحياة واسمع هذه التفاصيل ام انا احلم واعيش على القمر .
يا أبطال الوطن بسياستكم النقدية افقرتم أغلب المواطنين واقتصادنا أصبح متدنٍ وهو تحت الصفر، شركاتنا تقفل والمواطنين يطردون تعسفياً دون رحمة هل نعتبر هذا انجازاً لكم ولسياستكم ..
ايها السادة الكرام الإنجاز الوحيد الذي سيحققه الوطن هو تفعيل السلطة القضائية المستقلة ومحاكمة كل شخص تبوّأ اي منصب في القطاع العام من رئيس الى نائب ووزير إلى مدير عام حتى أصغر موظف تثبت عليهم قضية الفساد والرشوة..
"كلن يعني كلن "
لن نتردد من قولها إلى أن نحقق نجاح الثورة..