كيفانش تاتليتوغ يتمرّد على "الكاذبين"

  • شارك هذا الخبر
Thursday, November 14, 2019

حاز التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند جائزة أفضل نجم عن دوره السينمائي الأخير "أعمال منظمة"، الذي شارك به في الموسم الماضي بدور كوميدي ابتعد من خلاله عن أدواره الرومانسية التي اشتهر بها منذ ظهوره في مسلسله الشهير "نور" وحتى مسلسل "جسور والجميلة" و"اصطدام" أيضاً.

ولكنه خلال موسم 2020 سيتمرّد أيضاً من خلال الدراما التلفزيونية في الموسم الدرامي الجديد.

منتصف العام
يبدو أن بطل "العشق الممنوع" اتخذ قراره تجاه المشاركة الدرامية للموسم الجديد، حيث أعلن أخيراً أنه يدرس أكثر من عرض درامي ليحسم قراره، وذلك بعد عودته من عطلته السنوية التي قضاها برفقة زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر حيث تردد خبر انفصالهما، ما جعل كيفانش يغضب كثيراً ويسيء إلى كل صحفي نشر هذا الخبر واصفاً إيّاهم بالجواسيس الكاذبين.
وقد ذكر أحد المواقع التركية الإلكترونية أن كيفانش بالفعل قد استقرّ على مشروعه الدرامي الجديد الذي يعود به بعد عمله الأخير "اصطدام"، الذي سيبدأ التحضيرات الأولى له قريباً.
ولكنه لن يتحدث عن أي تفاصيل قبل شهر مايو المقبل وفقاً لشروط الجهة المنتجة للعمل.
وقد ذكر الموقع أن هذا العمل سيكون عبر إحدى المنصات العالمية دون ذكر اسم المنصة.


مشروع بيرين سات الغامض
ورغم رفض كيفانش الحديث عن مشروعه الجديد الذي تردد أنه سيجمعه ببيرين سات، بطلة "العشق الممنوع"، أكّدت الكاتبة التركية إيجي عبر صفحتها الرسمية على تويتر وجود مشروع جديد يجمعهما معاً بعد مرور 11 عاماً على تعاونهما الأول في "العشق الممنوع"، ولكن لم تحدد طبيعة العمل أكانت تلفزيونية أم سينمائية.


نواعم