غسان الخوري: لا علاقة لأي سياسي بـ"مارينا ضبيه"

Saturday, November 9, 2019

صدر عن غسان جوزف الخوري البيان التالي:

"تتداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفبركاً عارٍ من الصحّة يهدف إلى التحريض على "مارينا ضبيه"، ويدّعي أنها "استولت على 500 ألف متر مربع" تحت شعار "استعادة الأموال المنهوبة"، ويتهم زوراً غسان جوزف الخوري بالسرقة. كما يذكر الخبر المفبرك إسم الرئيس أمين الجميل للإيحاء بأنه شريك.

يهم غسان جوزف الخوري أن يوضح التالي:
أولاً: لا علاقة للرئيس أمين الجميل ولا لأي سياسي غيره بالمارينا، التي تعود ملكيتها للدولة اللبنانية حصراً ويعود استثمارها لأبناء جوزق الخوري لمدة 25 سنة.

ثانياً: إن أرض مشروع "مارينا الضبيه" مملوك بنسبة تفوق الـ70% لصالح الدولة اللبنانية، والأملاك التابعة لأبناء جوزف الخوري (330000 متر مربع) نسبتها أقل من 30% كبدل تعهد ردم مساحة 1040000 متراً مربعاً على حساب المتعهد لصالح الدولة من دون تكبيد الخزينة اللبنانية أية تكاليف.

ثالثاً: يتمنى أبناء جوزف الخوري على اللبنانيين عدم الأخذ بالشائعات واستقاء المعلومات الحقيقية من مصادرها وعدم الانجرار إلى تصديق الأخبار الملفقة لأهداف معروفة. كما يحتفظ أبناء جوزف الخوري بحقهم في الادعاء على من يثبته التحقيق متورطاً أو محرضاً أو شريكاً في هذه الدعاية لتشويه سمعتهم بأخبار ملفقة باطلة".

مقالات مشابهة

هذا ما يريده الحريري من حزب الله

روسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025

طوكيو تنفي مطالبة واشنطن لها بزيادة نفقاتها على القاعدة الأميركية

الجديد: المحتجون امام قصر العدل في النبطية يطالبون القضاء بتحمل مسؤولياته وانزال اقصى العقوبة بالعميل عامر الفاخوري

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على طريق عام حاروف باتجاه زبدين

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الناعمة المسلك الغربي وحركة المرور كثيفة