فاتتك آخر فرصة لتحديث "آيفون" القديم؟ هذا ما عليك فعله

Monday, November 4, 2019

بعد تحذير رسمي من "أبل" لمستخدمي هواتف "آيفون" وأجهزة "آيباد" القديمة من أن بعض خصائصها ستتعطل إذا لم يتم تحديثها قبل يوم الأحد، فتحت الشركة الأميركية بابا جديدا أمام من فاتتهم الفرصة الأخيرة.


ففي حال لم تتم عملية تحديث هواتف "آيفون 5" بحلول 3 نوفمبر، فإن المستخدمين يصبحون بحاجة إلى إتمام استعادة الهاتف عبر استخدام حواسيب ماك أو "بي سي"، من أجل تحديث النسخ الاحتياطية.

وقالت الشركة قبل أيام، إن أجهزتها التي صدرت عام 2012 وما قبله مثل هاتف "آيفون 5"، بحاجة إلى تحديث عاجل لنظام التشغيل iOS 10.3.4.

وفي حال لم يقدم المستخدم على تحديث النظام، فإن وظائف مثل "آي كلاود" ومتجر أبل لن تعمل على جهازه، كما سيساعد تحديث نظام التشغيل في المحافظة على دقة نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس).

وأضافت "أبل" أن التحديث يساهم في استمرار الأعمال التي تعتمد على الوقت والتاريخ، مثل البريد الإلكتروني، ومتجر أبل و"آي كلاود"، بالإضافة إلى متصفحات الإنترنت.

وأشارت إلى أن نسخا أقدم من أجهزة "آيباد" ستتوقف عن العمل أيضا في حال لم يتم تحديثها.

مقالات مشابهة

المعلوف: لتكن شعارات الثوار محددة وصريحة أيضا

فارس سعيد عبر صوت لبنان: ما يحصل اليوم يؤكد أن الناس غير راضية على كل ما تقدمه السلطة لذا علىيها أن ترحل الأزمة هي بالشكل إقتصادية وفي المضمون سياسية ولا يمكن الخروج منها إلا من خلال ربط هذه الأزمة بسلاح حزب الله

إنطلاق وفد كبير من المتظاهرين من جونية باتجاه ساحة الشهداء

بزي: الشعارات المفخخة تستهدف الوحدة الداخلية والسلم الاهلي

سيرج داغر: السلطة حاولت رمي شعارات لا اساس لها لاخافة الناس ومنعها من النزول الى ساحة الشهداء

سامي الجميّل عبر تلفزيون لبنان: لديّ قناعة ان مثلما اسقط الشعب التسوية يجب ان يحصل تغيير شامل يبدأ بمجلس النواب والمهم ان نعيد القرار الى الناس التي تقرر اي لبنان تريد