نبيلة عبيد تكتب وصيتها.. هذا ما ترفضه نهائياً

Saturday, November 2, 2019

حازت نبيلة عبيد تكريماً فنياً عن مشوارها السينمائي والدرامي الطويل من خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الماضية الخامسة والثلاثين، التي حملت اسم نبيلة عبيد تكريماً لها، كما حملت إحدى الجوائز الخاصة بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة اسمها أيضاً، الأمر الذي جعلها تشعر بحنين للوقوف مجدداً أمام كاميرات السينما أو التلفزيون خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المعلومات فإنّه تم الكشف عن الوصية التي ستتركها نبيلة عبيد بعد وفاتها وحقيقة اعتزالها الفني نهائياً، حيث أخبرت عبيد المقربين منها برغبتها في كتابة وصيتها نهائياً، حيث ستحذّر فيها أي شخص يفكر في تقديم حياتها أو سيرتها الذاتية في عمل فني سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية، فهي ترفض ذاك نهائياً خاصة أنها ترى أن جميع من قدّم سير ذاتية لم ينجح في نقل صورة كاملة صادقة عن حياة النجم أو النجمة التي يتحدث عنها العمل.

على خط آخر، تقرأ حالياً نبيلة عبيد أكثر من سيناريو لأعمال سينمائية وتلفزيونية لتختار العمل المناسب لتعود به للجمهور بعد غياب سنوات طويلة عن الشاشة، وتخرج من عزلتها الموقّتة بعد أن تردد اعتزالها وهذا ما نفته نهائياً.

مقالات مشابهة

إليسا تظهر بعين واحدة... ماذا حدث؟

الخارجية الصينية: الحرب الباردة لم تنته بعد في "قلب" بومبيو

الفرزلي: سيُصار الى قانون انتخاب نيابي جديد يأخذ بعين الاعتبار المعطيات التي برزت كإرادة شعبية وكيفية وضع لبنان على سكة الدولة المدنية

الفرزلي: هناك اشاعات تقول بإقرار العفو العام عن المطلوبين بجرائم قتل العسكريين وهذا غير صحيح

التحكم المروري: اعادة فتح السير على طريق جب جنين

بعد دعوة نصرالله... هل رفضت الصين أن تكون بديلا لأميركا في لبنان؟