"سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تطلق فيديوهات تعريفية على منصات التواصل الاجتماعي

Wednesday, October 30, 2019


استكمالاً لحملتها التعريفية بالإصدار العاشر من سلسلة Galaxy Note، أطلقت سامسونج المشرق العربي مجموعة من الفيديوهات التعريفية التي استعرض من خلالها مدير قسم التدريب في شركة سامسونج المشرق العربي، طارق بعباع، عدداً من أبرز الخاصيّات المتوفّرة في هاتفي Galaxy Note 10 وGalaxy Note 10+.
هذا وبيّن بعباع عبر الفيديوهات، التي أصبحت متاحة على منصات التواصل الاجتماعية الخاصة بالشركة، أهم الميزات التي أثبتت قوة هواتف Galaxy Note سواء من حيث التصميم الأنيق، والإنتاجية، والأداء الفائق، ما يمكنها من مساعدة المستخدمين في حياتهم اليومية والعملية، وتحويل أفكارهم المبدعة إلى إنجازات، والتخطيط لأعمالهم بالشكل الأمثل وتوسيع إمكانات مشاريعهم وزيادة الإنتاجية.
ولتعزيز الإنتاجية، تمكّن سلسلة الهواتف الذكية Note 10 Galaxy المستخدمين الاستفادة القصوى من قاعدة Samsung DeX بمنتهى السهولة، ما يمكّنهم من نقل محتوى الأجهزة المحمولة إلى الكمبيوتر الشخصي سواء كان بنظام Windows أو Mac بواسطة كابل USB بسيط، كما توفّر إمكانية وصل جهاز Note10 بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظامWindows 10 لإرسال واستقبال الرسائل ومتابعة الإخطارات الواردة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بشكل مباشر.
وتناول بعباع في الفيديوهات شاشة العرض من نوع Dynamic AMOLED الحائزة على عدة جوائز، والتي تعدّ إحدى أبرز خاصيات هاتف Galaxy Note10. ومع حصولها على اعتماد تقنية HDR10+ وتميّزها بتقنية تقارب إضاءة الصور ذات المدى الديناميكي Dynamic Tone Mapping، تقدّم الشاشة صوراً ومقاطع فيديو أكثر إشراقاً مقارنة بالأجهزة السابقة، فضلاً عن مدى الألوان العريض والمذهل، علماً أن شركة UL منحت شاشة عرض هاتف Galaxy Note10 شهادة اعتمادها لتكاملية اللون والسطوع بنسبة 98٪، في حين تقلل تقنية Eye Comfort في الشاشة من الضوء الأزرق دون التأثير على جودة الألوان لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة.
وقدّمت الفيديوهات لمحة عامة عن مجالات استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي عبر هاتف Galaxy Note 10. وبفضل تقنيات وبرامج التصوير المتقدمة التي ينفرد بها الهاتف، يمكن للمستخدمين أن يحظوا بقدرات تضاهي التصوير الاحترافي بكل بساطة، فعلى سبيل المثال تعمل تقنية التركيز المباشر على إجراء تعديلات في عمق المجال لكي تتمكن من طمس الخلفية والتركيز على الجسم المراد تصويره، بينما تعمل تقنية Zoom-In Mic على تضخيم الصوت في الإطار والتخلص من المؤثرات السلبية للمساعدة في التركيز فقط على الأصوات التي تريدها. أمّا ميزة Super Steady الجديدة والمحسنة فتعمل على تثبيت اللقطات لإزالة الاهتزازات التي عادة ما تؤدي إلى ضبابية المشهد، وهي متاحة الآن في وضعية التصوير Hyperlapse لمقاطع الفيديو الثابتة ذات الفاصل الزمني.
وتنفرد هواتف Galaxy Note10 الذكية بميزة التحكم بالإيماءات المدعومة بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة (BLE)، والتي تمكّن المستخدمين من التحكم عن بعد بجوانب معينة من الجهاز من خلال قلم S Pen، مثل تبديل أوضاع الكاميرا والتكبير والتصغير أو التحكم في الموسيقى المفضلة لديهم أو مشغلات الفيديو، عدا عن إمكانية تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي بشكل فوريّ. وتشكّل أيضاً خاصية مشاركة الشحن لاسلكياً PowerShare التي تتيح للمستخدمين إعادة شحن ساعة Galaxy Watch أو سماعات Galaxy Buds أو أي جهاز آخر يدعم منصة الشحن اللاسلكي من سامسونج لاسلكياً من خلال هواتف Note 10.
وأتاحت الفيديوهات فرصة التعرّف على العديد من مزايا Galaxy Note10، منها أنحف نظام تبريد على مستوى القطاع، والذي يوفر الأداء الأمثل أثناء اللعب مع الحفاظ على أناقة ونحافة الجهاز. كما يعمل الهاتف على تحسين الأداء واستهلاك الطاقة حسب نوع اللعبة، بفضل تقنية محسّن الألعاب Game Booster المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.
وتعكس هذه الخطوة من "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تحولاً كبيراً في تجربة المستهلكين وعشاق علامة "سامسونج"، لا سيما وأنها تحرص على الاستمرار في تبني الأساليب التفاعلية التي من شأنها إثراء هذه التجربة وإطلاع المستخدمين على سبل إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية الكامنة وتحقيق أعلى مستويات الإنتاجية، كما تجسد روح الابتكار التي تميز الشركة في كل ما تقدمه، الأمر الذي لا ينحصر في رفد السوق بأحدث المنتجات والتقنيات فحسب، بل يمتد ليشمل الخدمات الراقية المتضمنة خدمات ما قبل البيع غير المسبوقة.

مقالات مشابهة

هذا ما يريده الحريري من حزب الله

روسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025

طوكيو تنفي مطالبة واشنطن لها بزيادة نفقاتها على القاعدة الأميركية

الجديد: المحتجون امام قصر العدل في النبطية يطالبون القضاء بتحمل مسؤولياته وانزال اقصى العقوبة بالعميل عامر الفاخوري

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على طريق عام حاروف باتجاه زبدين

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الناعمة المسلك الغربي وحركة المرور كثيفة